الشروق نيوز 24
Advertisement

برشلونة فى طريقه لخطف “بول بوجبا”

برشلونة فى طريقه لخطف “بول بوجبا”

كشفت وسائل الإعلام الكتالونية عن مخطط نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى فى انتقالات شتاء 2016.

من جانبها، وصفت صحيفة “ألموندو ديبورتيفو” الكتالونية، مساعى برشلونة للتعاقد مع بول بوجبا بالعملية السرية، حيث أكدت أن إدارة البارسا لا ترغب فى التعاقد مع لاعبين بخط الهجوم فى ظل الثلاثى القوى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، واتفقت مع المدير الفنى لويس إنريكى على أن الدعم سيكون على خط وسط الفريق، خاصة مع اقتراب رحيل تشافى فى الصيف المقبل إلى السد القطرى.

ويواجه برشلونة منافسة قوية من عمالقة أوروبا الطامعين فى ضم لاعب الوسط الفرنسى الشاب صاحب الـ21 عامًا، يأتى فى مقدمتها نادى باريس سان جيرمان الفرنسى وريال مدريد الإسبانى المدعوم بواسطة الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان لإقناع مواطنه بوجبا بالموافقة على الانتقال إلى ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، بالإضافة إلى نادى مانشستر سيتى الإنجليزي.

يصطدم برشلونة بعوائق فى صفقة بوجبا، أهمها عدم قدرة العملاق الكتالونى على شراء اللاعب فى الصيف المقبل بسبب عقوبة الحظر بمنعه من إبرام أى تعاقدات، وفى حال انتظر اللاعب حتى يناير 2016 سيشارك حينها فى دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس ومن ثم عند انتقاله إلى البارسا منتصف الموسم المقبل لن يتمكن من المشاركة فى البطولة الأوروبية.



Advertisement

رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news3870.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.