الشروق نيوز 24

أنشيلوتي:” بلوغ النهاية يمر عبر الانتصار على اليوفي في مقابلة الإياب”

أنشيلوتي:” بلوغ النهاية يمر عبر الانتصار على اليوفي في مقابلة الإياب”

أكد مدرب الأبيض الملكي، كارلو أنشيلوتي، بعد نهاية مقابلة اول امس الثلاثاء ، التي سقط فيها ريال مدريد أمام الفريق الإيطالي جوفنتوس بنتيجة 1-2 في ملعب هذا الأخير برسم ذهاب دوري عصبة الأبطال الأوربية، أنه قلق نسبيا لأن بلوغ النهائي يتطلب الانتصار في معركة الـ” بيرنابيو”.

وهنا أبرز ما جاء في كلام أنشيلوتي:

أبرز أنشيلوتي في تعليقه على المقابلة “في الواقع أنا قلق نسبيا. لعبنا المقابلة وحاولنا الانتصار فيها، لكن لم نتمكن من تحقيق الهدف المنشود. النتيجة ليست بالجيدة لكنها، أيضا، ليست سيئة. وبلوغ النهاية يمر عبر الانتصار في مقابلة الإياب بالـ “بيرنابيو”.

ولم ينتقد أنشيلوتي الفريق رغم الخسارة واكتفى بالقول:”كانت المقابلة واضحة المعالم، إذ في بعض الأوقات لعبنا بشكل جيد وبصبر، وأتيحت لنا فرص جيدة في 15 دقيقة الأولى في الشوط الأول. علينا أن نقوم بالشيء نفسه في المقابلة المقبلة”.

وعن المقابلة السيئة التي قدمها راموس، قال مدرب الأبيض الملكي “ليس فقط راموس هو الذي ارتكب الأخطاء، أيضا واجهنا صعوبات في الدفاع لأن اليوفي ضغط بقوة، وقام راموس بعمل جيد كما في المقابلات السابقة”.

وحول مقابلة الإياب في مدريد قال انشيلوتي:”لدينا كل الثقة، لأننا نلعب في مدريد كما أن الجمهور سيساندنا”.

كما علق على تغيير اللاعب غاريث بيل:”كان متعبا كما أنه عاد من الإصابة للتو، فهو لاعب مهم بالنسبة إلينا، وكنت قد غيرته لتجنب مشاكل الإصابات”.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news3936.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.