الشروق نيوز 24

مفاجأة.. حياتو يشيد بلاعب مغربي قبل نهاية 2015 ....

مفاجأة.. حياتو يشيد بلاعب مغربي قبل نهاية 2015 ....

أشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بالنجاح الذي طبع مسيرة ستة محترفين عرب في القارة الأوربية خلال عام 2015، وذلك عبر تقرير شامل عن إنجازات الكرة العربية في حصاد هذا العام.

وتصدر الدولي المغربي مهدي بنعطية، لاعب بايرن ميونخ الألماني، قائمة العرب المتألقين خلال الموسم الماضي، خصوصا أنه فاز رفقة البفاري بلقب الدوري الألماني محققا أول لقب أوربي في مسيرته الاحترافية، كما وصل مع المجوعة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوربا بعد مستويات مميزة.

واقتنص اللاعب المغربي الثاني يونس بلهندة بدورخ مكانا ضمن قائمة الستة الأفضل، بعد مساهمته في فوز دينامو كييف بلقب الدوري الأوكراني، فيما فاز المهاجم الدولي الجزائري العربي سوداني بثنائية الدوري والكأس في كرواتيا مع دينامو زغرب.

ويشار إلى أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي (كاف) قد تسلم مفاتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالنيابة بعد الفضائح الأخيرة لجوزيف بلاتير وبلاتيني في انتظار اجراء الانتخابات أواخر شهر فبراير المقبل.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4300.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.