الشروق نيوز 24

انفجار قنينتي غاز يهز عمارة بفاس والسكان يهربون بملابس النوم !

انفجار قنينتي غاز يهز عمارة بفاس والسكان يهربون بملابس النوم !

استيقظ سكان عمارة بحي الدكارات، القريب من محطة القطار اكدال بفاس، فجر اليوم (السبت) على ذوي انفجار قوي لقنينتين من الغاز، مما تسبب في نشر الرعب والفزع بين سكان العمارة والحي، والذين هربوا إلى الساحات العمومية بملابس النوم، ظنا منهم ان الامر يتعلق بعمل إرهابي.
واندلعت النيران بشقة بالطابق الأول للعمارة، فيما تطوع شبان الحي لإطفاء النيران وإخلاء شقق العمارة من السكان، الذين أصيبوا بحالات اختناق بسبب الدخان.

وهرعت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية، والتي تمكنت من إخماد النيران ومحاصرتها، قبل أن تنتقل ألسنتها إلى الشقق المجاورة للشقة المتضررة.
وعن أسباب الحادث، علم ” الشروق نيوز 24 ” أن المعطيات الأولية للبحث الذي فتحته الشرطة بأمر من النيابة العامة، أظهر بأن شخصا مجهولا، أقدم في غفلة من الجميع على إحراق ركام من المتلاشيات والازبال، بالواجهة الخلفية للعمارة، مما تسبب في وصول ألسنة النيران لجدران العمارة، ووصلت إلى شقة بالطابق الأرضي، مما أدى إلى اندلاع النيران بالمطبخ و انفجار قنينتين من الغاز. وتسبب الحادث في تصدعات بجدران وأسقف الشقق الموجودة في الطابق الأول والقريبة من الشقة التي حدث فيها الانفجار.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4430.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.