الشروق نيوز 24

"مسيرة الرباط" توقف احتجاج أساتذة الغد بخريبكة .....

"مسيرة الرباط" توقف احتجاج أساتذة الغد بخريبكة .....

أعلن الأساتذة المتدربون بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بمدينة خريبكة، تعليق برنامجهم الاحتجاجي، مؤقتا، حتى يتمكنوا من الانتقال إلى مدينة الرباط، غدا الأحد، للمشاركة في المسيرة التي دعت إليها مجموعة من الهيئات السياسية والنقابية والجمعوية، تنديدا بمضمون التصريحات الأخيرة للأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، حول الوحدة الترابية للمملكة.

وأفاد سعيد تباب، في تصريح* للشروق نيوز 24 *، بأن "التنسيقية المحلية لأساتذة الغد بخريبكة قرّرت تأجيل الشكل الاحتجاجي الذي كان مقرّرا يوم الأحد، في إطار برنامج التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، نظرا لتزامنه مع مسيرة الوحدة الوطنية التي تذوب معها كل الاعتبارات، سواء تعلق الأمر بأساتذة الغد أو غيرهم".

وأضاف المتحدث ذاته، بصفته عضوا في اللجنة الإعلامية للتنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين بخريبكة، أن "البرنامج الاحتجاجي ضد المرسومين القاضيين بتقليص المنحة وفصل التكوين عن التوظيف لا يزال قائما، ومستمرا، لكنه يأتي بعد قضية الصحراء المغربية، أو أية قضية وطنية أخرى، حيث من المفروض أن يتوحّد حولها الجميع".



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4432.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.