الشروق نيوز 24

إدريس الأزمي يرد على افتراءات “الصباح”

إدريس الأزمي يرد على افتراءات “الصباح”

نفى إدريس الأزمي الإدريسي، عمدة مدينة فاس، نفيا قاطعا، ما نشرته جريدة الصباح، من كون الجماعة قد قامت بتعليق إعلانات تدعو الملزمين بأداء الضرائب المحلية عن 2012 و2013 مباشرة في حساب الخزينة الجهوية لفاس المفتوح لدى بنك المغرب، مشيرا إلى أن الإعلان الوحيد الذي قامت بنشره كان بالموقع الرسمي للجماعة، ويتعلق بـ”التصريح وأداء الرسم على الأراضي الحضرية غير المبنية لسنة 2017 لدى الجماعة”.

وحول الادعاء بالقابلية لممارسة سوء التدبير والتطبيع مع الفساد، أكد الازمي، في بيان توضيحي بخصوص ما نشرته “الصباح” في عدديها الاثنين 30 يناير والخميس 2 فبراير حول “الرسم على الأراضي الحضرية غير المبنية”، أن مصالح الجماعة تقوم بكل الإجراءات القانونية والتنظيمية لتحصيل كل الموارد الجماعية.

وتابع الأزمي، ردا على ادعاء الصباح “رفض الأزمي الجمعة 27 يناير 2017 تقديم التوضيحات اللازمة”، أن مضمون سؤال الصحفي لم يكن أبدا يعني طلب التوضيحات اللازمة حول ما قامت به المصالح الجبائية للجماعة بخصوص الرسم الجماعي على الأراضي الحضرية غير المبنية، وإنما كان سؤالا موجها وملغوما، داعيا الصحفي إلى نشر مضمون المكالمة كاملة حتى يطلع الرأي العام على حقيقة سؤاله.

وحول مؤاخذته من قبل الصحفي على اختيار موقع حزب العدالة والتنمية للرد عليه، أوضح الأزمي، في بيان توضيحي، أن “اختيار موقع حزبي هو اختيار وشرف أدّعيه لما يتمتع به هذا الموقع من مصداقية وموضوعية ومقروئية”، وأردف في رده على “ما يتعلق بالتعرضات الشخصية وغير المهنية المدسوسة في مطلع وثنايا المقالين لصحفي يدعي الانتماء للسلطة الرابعة”، أن “الأمر يتعلق بحالة مرضية اتجاه حزب العدالة والتنمية وقياداته ومناضليه، ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نسأل الله لنا وله الشفاء”.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4718.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.