الشروق نيوز 24

الوالي اليعقوبي: هناك "الحسيمة" المدينة الحقيقية وحسيمة الشبكات الاجتماعية وشتاّن بينهما ؟؟؟

الوالي اليعقوبي: هناك "الحسيمة" المدينة الحقيقية وحسيمة الشبكات الاجتماعية وشتاّن بينهما ؟؟؟

أكد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، أن مدينة الحسيمة تعرف أشغالا "مكثقة"، عكس ما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها "منطقة محاصرة ومنكوبة".

وأضاف الوالي اليعقوبي في تصريحات خصّ بها موقع "360" الإخباري أن "الأجواء في مدينة الحسيمة طبيعية وكل من زارها ويزورها يستشفّ ذلك". مؤكدا أنه "هناك الحسيمة المدينة الحقيقية وحسيمة الشبكات الاجتماعية، وما بين "الحسيمتين" هناك فرق كبير جدا ".

وتابع الوالي اليعقوبي في تصريحات متطابقة أنه "في المدينة "الحقيقية" والحياة "الحقيقية" تجري حاليا العديد من المشاريع، والحياة تتبع مسارها الطبيعي والمحلات التجارية مفتوحة". ولكن، يضيف الوالي "على الشبكات الاجتماعية، هناك اتجاه يميل إلى الاعتقاد بأن الزمان توقف في المدينة وأن كارثة أصابتها"، مبرزا أنه "تم رصد حوالي 4 مليار درهم من الاستثمارات التي تم تخصيصها للمدينة والأعمال مستمرة" كما يقول الولي.

وبخصوص المشاريع الرئيسية، يقول الوالي اليعقوبي، هناك "المجمع الطبي الذي يشمل عدة تخصصات، وتم التخصيص له حوالي 374 مليون درهم، وهناك أيضا "تحديث وتوسيع القدرات وتعزيز المعدات مركز السرطان، والذي يعتبر المركز الوحيد من نوعه في المنطقة وهو من المتوقع أن يكون نموذجا يحتذى به في كل المغرب".



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4853.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.