الشروق نيوز 24

سخط وإستياء وسط مغاربة بسبب ترؤس وزير مقال بشبهة فساد لجلسة بالبرلمان حول حراك الريف !!

سخط وإستياء وسط مغاربة بسبب ترؤس وزير مقال بشبهة فساد لجلسة بالبرلمان حول حراك الريف !!

خلف ترؤس محمد أوزين، الوزير المقال سابقا بسبب ما عرف بفضيحة “الكراطة”، وشبهة فساد مالي للجلسة العمومية التي عقدها المجلس، يوم الثلاثاء 6 يونيو الجاري، تم خلالها مناقشة حراك الريف،( خلف) سخطا واسعا وسط عدد من المغاربة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

وإعتبر بعض النشطاء في تعليق لهم على الموضوع أن ترؤس أوزين للجلسة هو” إمعان في تمريغ أنوف المغاربة في رائحة الإفساد النتنة”، فيما علق أخر قائلا : “أن يترأس وزيرا سابقا مطرود بتهمة فساد جلسة لنقاش أحداث حركة إحتجاجية و مطلبية عريضة تطالب بإسقاط الفساد فهو مكر الرموز و الصور “.

أما في تعليق لأحد النشطاء على ذات الموضوع فيقوا: : تم الحديث سابقا عن السفاهة أما ما وقع اليوم، وترؤس أوزين لجلسة مناقشة حراك الريف فهو السفالة”.

وتساءلت ناشطة أخرى عن “ما المقصود من ترؤس وزير مقال بشبهة فساد، ومتهم بالسطو على 22 مليار من أموال الشعب لجلسة في مؤسسة تعد الثانية في هرم السلطة بعد المؤسسة الملكية، وإدارته لنقاش حول حراك خرج نشطاءه ليقولوا لا للفساد فوجدوا أنفسهم بالمعتقلات؟”

في ذات السياق شن نشطاء حملة سخرية واسعة ضد أوزين بسبب تساؤلاته عن بعض الأشياء، داخل المجلس، من قبيل ماذا يسمى المكان الذي يتحدث من خلاله الوزراء والنواب في بعض الأحيان خلال الجلسات.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news4872.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.