الشروق نيوز 24
Advertisement

الضحايا الجدد لعصابة كستليوني للنصب والإحتيال بإسم القصر الملكي والمخابرات المغربية !!! حقائق صادمة وخطيرة !!! 80.000 أورو ، 30.000 أورو ، 25.000 أورو ، 16.000 أورو ، الجزء الثاني ؟؟؟

الضحايا الجدد لعصابة كستليوني  للنصب والإحتيال بإسم القصر الملكي والمخابرات المغربية !!! حقائق صادمة وخطيرة !!!  80.000 أورو ، 30.000 أورو ، 25.000 أورو ، 16.000 أورو ، الجزء الثاني ؟؟؟

لاشك أن قصة إبراهيم التواتي أو الصحراوي كما يسمونه بمدن جهة لومبارديا ، سائق الشاحنة من الحجم الكبير والذي ينقل البضائع من إيطاليا إلى المغرب ، لاقت تعاطف كبير بين أفراد الجالية المغربية بالديار الإيطالية ، لاسيما بعدما أنزلنا الشريط الصوتي الذي يحكي فيه الصحراوي تفاصيل عملية النصب والإحتيال التي تعرض إليها بإسم القصر الملكي والمخابرات المغربية ، وأن المدعو عزالدين السطاتي مالك المجزرة الإسلامية ب *
CASTIGLIONE* هو الذي يتوفر على وسطاء بالقصر الملكي حسب تعبير المدعو عبد العالي ضميرو الذي يعتبر فعلا المهندس الحقيقي لعمليات النصب والإحتيال التي ذهب ضحيتها المئات من المهاجرين المغاربة المقيمين بمختلف بلديات مدينة ابريشيا لكن بتخطيط ومساعدة شخص يدعى محمد التاوناتي نسبة إلى مدينة تاونات الموجودة بجهة فاس مكناس والإسم الحقيقي هو * محمد الصدقي * ، لكن كل التعليقات التي وردت على المقال السابق تتسائل كيف سقط كل هؤلاء في شبكة عصابة النصب والإحتيال بهذه السهولة ؟؟؟


الحقيقة أنه يمكن القول أن إبراهيم الصحراوي كانت له الشجاعة والجرأة في فضح هذه العصابة في وسائل الإعلام الألكتروني عن طريق الموقع الإخباري* الشروق نيوز24 * والتي كان أغلب ضحاياها من العمال البسطاء الذين سقطوا في فخ المقولة الشعبية المغربية المعروفة * الطماع قدى عليه الكذاب *

للعلم أن المدعو عزالدين السطاتي بعدما نشر المقال الأول عن عصابة النصب والإحتيال بكستليوني إتصل بالمدير العام للموقع الإخباري وهدده بشكل صريح ، ولقد نشرنا الشريط الصوتي الذي يؤكد هذا التهديد المباشر بالضرب والجرح ..
ولم يتوقف الأمر عند الحد بل أرسل السيد عزالدين عصابة مجرمين من ثلاثة أشخاص لمعرفة مكان سكنى المدير العام للموقع الإخباري *الشروق نيوز24 * ؟؟؟ وأين يجلس من أجل تأديبه عما نشر ؟؟؟ هؤلاء المجرمين الثلاثة ذهبوا عند صاحب أحد المطاعم المغربية الحديثة والمعروف بمدينة ابريشيا الذي دلهم عن مكان إقامة الصحفي !!! وأين يجلس بطبيعة الحال ؟؟؟
أمام هذه التطورات الخطيرة إضطرت الإدارة العامة للموقع الإخباري* الشروق نيوز24* عن طريق محاميها بتقديم شكوى رسمية للسلطات الأمنية المحلية منها والجهوية والوطنية * CARABINIERI DI CASTIGLIONE DELLE STIVIERE * * CARBINIERI DI VIA LAMARMORA BRESCIA * من أجل حمايتها من أفراد عصابة النصب والإحتيال الموجودة بكستليوني التي تسابق الزمن بكل الطرق الغير القانونية لوقف هذا التحقيق الميداني عن عملياتها .

وفعلا في الأيام الماضية صورت كاميرات الفيديو شخص وهو يدق جرس إقامة المدير العام للموقع الإخباري* الشروق نيوز24 * مما إضطر الصحفي بالإتصال بوحدة أمنية للدرك الوطني الإيطالي * CARABINIERI DI VIA LAMARMORA BRESCIA * * وبعد لحطات شوهدت سيارة من نوع * GOLF BLEU * وهي تهرب بسرعة جنونية من موقف للسيارات الموجود بالإقامة ..
الإدارة العامة للموقع الإخباري تتلقى يوميا العديد من المكالمات الهاتفية من مجهولين يشكرون فيها المدير العام عن جرأته اللامحدودة في تطرقه لعمليات النصب والإحتيال لعصابة كستليوني ويطالبونه بالإستمرار في نشر قصص الضحايا الآخرين ..
وفي إتصال هاتفي مع أحد ضحايا هذه العصابة بمدينة فيرونا ، قال بالحرف الواحد أن مهاجر مغربي مقيم ببلدية مونتكياري ، * MONTICHIARI * يدعى عبد الهادي تم النصب عليه من طرف المدعو ، عبد العالي ضميرو ، بمبلغ مالي يقدر ب 25.000 أورو لكن بتواطئ كبيرمن المدعو محمد الصدقي، المعروف بالتاوناتي ولم يتوقف الأمرعند بل هناك ثلاثة مهاجرين مغاربة وقعوا ضحية هذه العصابة :
الأول قفد ما يقارب 80.000 أورو ، والثاني 30.000 أورو ، والثالث 16.000 أورو ...والائحة طويلة ..
كل أفراد الجالية المغربية بالديار الإيطالية يتساءلون بحرقة ما العمل لوقف عمليات النصب والإحتيال لعصابة كستليوني ؟؟؟ وما هي السبل القانونية التي يمكن أن يسلكها الضحايا الكثر لهذه العصابة من أجل إسترجاع أموالهم الضخمة ؟؟؟

القضية الآن بيد الدرك الوطني الإيطالي سواء الموجود ببلدية كستليوني أو ببلدية ابريشيا * CARABINIERI DI CASTIGLIONE DELLE STIVIERE* * CARABINIERI DI VIA LAMARMORA BRESCIA * الذي ينتظربطبيعة الحال أن يتقدم كل المهاجرين المغاربة الذين سقطوا في شبكة النصب والإحتيال لعصابة كستليوني بتسجيل شكايات رسمية للسلطات الأمنية الإيطالية التي بدورها سترفع التحقيقات للسلطات الأمنية الموجودة بالقنصلية العامة المغربية بميلانو ..
التحقيق الميداني عن عصابة كستليوني للنصب والإحتيال سيستمرولن يتوقف رغم التهديدات والأخطار التي تحدق بعمل المدير العام للموقع الإخباري* الشروق نيوز24 * لأننا نؤمن بالمقولة التاريخية لشهيد الثورة الفلسطسنية ياسر عرفات ..ما يهزك ريح يا جبل...
وبالمقولة الشعبية بالدرجة العامية المغربية ....ولد النعجة يأكل الذئب ....

يتبع .....

فرحان إدريس ..

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..






























Advertisement

رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5009.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.