الشروق نيوز 24

أسرار وخفايا حصول محمد التيجيني على برنامج *ضيف الأولى * بالقناة العمومية الأولى ؟؟؟

أسرار وخفايا حصول  محمد التيجيني على برنامج  *ضيف الأولى *   بالقناة العمومية الأولى ؟؟؟

الكل نشطاء أفراد الجالية المغربية بالخارج ينتظرما سيقوله المدير العام للموقع الإخباري ..الشروق نيوز 24 ..في برنامج ..*ARC- EN- CIEL * حول الدوافع الخفية وراء الحرب الإعلامية بين حزب العدالة والتنمية بقيادة رئيس لجنة مغاربة العالم السيد عمر المرابط بالحزب ،ورئيس جمعية مغرب التنمية ، الذراع الدعوي لحركة التوحيد والإصلاح بالديار الفرنسية من جهة ، والإدارة العامة لمجلس الجالية الحالية المتمثلة في عبد الدكتور . عبد الله بوصوف ، الأمين العام للمجلس من جهة ثانية ..

السيد عمر المرابط جن جنونه حين رأى أن إحدى الجرائد الوطنية الكبرى ، *الصباح* ،وأحد المواقع المهمة بالمغرب ، *زنقة 20 * نقلا بطريقة مهنية ذكية ما جاء في مقالات الشروق نيوز 24 عنه ، فهرول مراسلا الإدارة العامة لجريدة الصباح يطالبها بحق الرد ؟؟ لكن السؤال المطروح لماذا لم يرد علينا في المواقع التي عادة ما ينشر فيها المقالات ضد مجلس الجالية ؟؟
لو أرسل لنا المقال لنشرناها في موقعنا الإخباري لأننا أبناء المهدي بنبركة نؤمن بالرأي والرأي الآخر ونؤمن بالمقولة الشهيرة لفولتير.....

* JE NE PARTAGE PAS VOTRE POINT DE VUE *
* MAIS JE SUIS PRET A LE DEFENDRE JUSQU A LA MORT *

ولهذا سننشر بعض التعاليق الموجودة في موقع التواصل الإجتماعي ..الفيس بوك ..ضدنا وتساند المدعو عمر المرابط رئيس حركة التوحيد ووالإصلاح المغربية بالديار الفرنسية ...

Jawad Echchahdi ....
واحد سي ادريس فرحان ، بان ليا فرحان بزاف وهو يقود حملة مسعورة ضد الأخ عمر المرابط..
أقول لبا ادريس ، بزاف عليك عمر ، وبزاف عليك توصل لعشر العمل لي تيقوم به في فرنسا ،
وبزاف عليك توصل للنزاهة ديالو ...أظن أن الأخ المرابط أضر ببقرتهم الحلوب ...التي تعودوا
الإقتيات من حليبها دون رقيب ولا حسيب ...
كل التضامن مع الصديق Omar EL mourabet ...
ج . ش ..

Anas Hayouni ...

حزب العدالة والتنمية ومن خلال تواجده بمختلف مؤسسات الدولة لم يتبنى يوما منطق
الصدام أو الإبتزاز أو الإستغلال كما يروج الحاقدون مستغلين تهور البعض ..
مؤسسة المجلس الأعلى للجالية - وبغياب رؤية وأهداف واضحة - تحتاج هي الأخرى
إصلاحا حقيقيا مبني على الحواروالدفع بالمصلحة العليا للبلاد ولمغاربة المهجر بعيدا
عن منطق تصفية الحسابات واتباع حظوظ النفس . وهذا من مسؤولية الحكومة المغربية ..

ولا نؤمن بفكرالإقصاء الذي يميز إيديولوجية حزب المصباح سواء في القضايا الفكرية أو السياسية ،حين يحشرون في الزاوية يرفعون أيديهم إلى السماء بالدعاء على خصومهم ، ظانين أنفسهم بأنهم أشباه موسى عليه السلام ..
عمر المرابط دعا علينا ، وأرسل مع مقاله ملصوقات كتبت ضدنا منذ زمن بإسم مستعار مليئ بالسب والشتم فينا ، .وهو من الكلاب المسعورة التي لا تجيد إلا النباح ....هنا وهناك ...وتتستر وراء أسماء مستعارة لأنها ليست لها القدرة على المواجهة المباشرة ..
عرفناه بعد التحقيق الدقيق التي أجرته شرطة المعلوميات الإيطالية بولاية الأمن ببريشيا ، التي طلبت منا في ذلك الوقت بأن لا نخرج النتائج للرأي العام ..
وهو كان تاجر مخدرات والآن عاطل عن العمل يتاجر في كل ما هو غير قانوني من أجل العيش ، الضعيف والجبان هو الذي لا يوقع إسمه على المقال أو الملصوقات ، بخلاف أصحاب الرأي والفكر يوقعون مقالاتهم بحروف عريضة ..
نحن لا نرد على الأشباح ..ونتحدى الجميع إعلاميا وسنقول كل شئء يوم الأحد على الساعة 15.30 ...إلى 17.30 ...

يتبع ...

الإدارة العامة للموقع الإخباري* الشروق نيوز24 *



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5073.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.