الشروق نيوز 24

بدر فلاو * BADR FLOW * الناشط الساخر على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والواتساب يتعرض لمحاولة قتل فجر صباح الأحد الماضي !!! الخفايا والأسرار ؟؟؟

بدر فلاو * BADR FLOW *  الناشط الساخر  على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والواتساب يتعرض لمحاولة قتل  فجر صباح الأحد الماضي !!! الخفايا والأسرار ؟؟؟

شهدت نواحي مدينة ابريشيا يوم الأحد الماضي على الساعة 05.00 صباحا محاولة قتل فاشلة كان ضحيتها الناشط الساخر على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والواتساب ، الملقب ببدر فلاو *BADR FLOW * بحيث إنقلبت سيارته فجأة حين أراد الضغط على فرامل السيارة لتقليل السرعة ،
ويبدو أنه بعد مجيء الدرك الوطني الإيطالي المعروف بكارابنييري * CARABINIERI * الذي قام بفحص تقني أولي للسيارة تبين أنه تمت عملية قطع فرامل السيارة الأمامية في محاولة من مجهولين التخلص نهائيا من بدر الذي تأكد بعد هذا الحادث الأليم أنه يزعج كثيرا مهاجرين مغاربة كانوا عنوان أشرطة الفيديو التي ينشرها بين الفينة والأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والواتساب ..

الحادثة تطلبت نقله للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الأولية ،لكن يبقى السؤال المطروح من وراء عملية القتل ؟؟ وهل فعلا كانوا يريدون تصفيته جسديا ؟؟؟ وما هي الأسباب الخفية التي دفعت هؤلاء بالتخطيط لهذه العملية ؟؟ حين إتصلنا بالضحية بدر فلاو لمعرفة خفايا الحادثة ، أكد لنا أنه كان قد قدم في الأشهر الماضية شكاية رسمية للجهات الأمنية الإيطالية ضد أشخاص معينين ..

الدرك الوطني الإيطالي ، الكارابنييري * CARABINIERI * رفض إعطائنا المزيد من المعطيات حول محاولة القتل هاته ، لأنه لازال في بداية التحقيق الميداني في القضية التي توجد الآن تحت إشراف النيابة العامة لمدينة ابريشيا ..
مع الأسف الإختلاف في وجهة النظر التي هي سنن الكون في الأرض ، لا يجب أن تتطور للتخطيط لعملية القتل مع سبق الإصرار والترصد ، عمليات من هذا النوع تعطي سورة سيئة للمهاجرين المغاربة بالديار الإيطالية ، وتفتح الأبواب لمصراعيه للسياسيين و لليمين الإيطالي بالخصوص بتبني سياسة أكثرتشددا ضد المهاجرين المغاربة المقيمين بإيطاليا ...

يتبع ....

فرحان إدريس ..


للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5085.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.