الشروق نيوز 24

كدنا أن ننساه ولكن لن ننساه...أتدرون من هو؟؟؟

كدنا أن ننساه ولكن لن ننساه...أتدرون من هو؟؟؟

السلام على من إتبع الهدى وتواضع لله ليرفعه ....

كدنا ان ننساه ولكن لن ننساه ... أتدرون من هو؟ إنه السيد أمين الشعيبي الذي يستفيد من " تحتها" -تعبر بالعامية - من البقرة الحلوب دون زوبعة و دون "شوشرة"... أنظر يا أستاذ جيدا الى ما قد حلبت من بقرة الأوقاف ربما لونه أبيض كحليب او كأنه حليب إنه فعلا حليب لكن بطعم الصديد...

وقانا الله شر البضاعة !!! ورزقنا وأطعنا حلالا!!! ذكرني كل هولاء فى عجرفتهم وجبروتهم وعنادهم وطغيانهم بالعقيد القدافي الذي طغى وتجبر وظن أن لن يقدر عليه أحد فقاده غروره وجبروته إلى الموت في أقبح صوره وإلى القتل في ألعن سيناريوهاته ! سيأتي على هولاء يوم يتمنون فيه الموت، ولا يجدونه حثيثا !!! لطفك يارب!!! كتبت هذا منذ أيّام لما رأيت الصورة المعبر الموجودة أعلاه ...فتأملوا!!! أليس هذا أسلوبك يا استاذ الشعيبي!!! لازال في ذمة وزيرك للأوقاف ما كان منذ أربع سنوات، يعادل خمسون ألفا من الأورو ، عرق المهندس كمال بنعبد الكريم الذي حرم من أجره لأنه شريف، فكم يساوي ، هذا المقدار الْيَوْمَ ؟؟؟ وكم يساوي غدا عند الباري تعالى ؟؟؟ لقد إدعيت أني ظلمتك في قضيةً أنس السرغيني فطلبت مني أن أتأمل، وها أنا أدعوك في هذه النازلة للتفكير أنت و الأستاذ عبد العزيز درويش الذي طلبه المحامي محمد المتوكل عدة مرات في الهاتف و من جبنه لا يرد على مكالمات الأستاذ!!! إلى متى الهروب إلى الأمام ؟؟؟! أيامكم في السلطة معدودات سارعوا الى إصلاح خطئكم مع من ظلمتموه في سان اتيان عسى الله أن يغير حالكم بحال!!!

يتبع ....

الدكتور ..عبد الحي السملالي ..ديجون .






رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5103.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.