الشروق نيوز 24

تبت يدا أبي نهب وتب !!! 150.000 أورو في الحساب البنكي للكنفدرالية ؟؟ ومصطفى الحجراوي يجول ويصول بسيارة قدرها 45.000 أورو ؟؟؟

تبت يدا أبي نهب وتب !!! 150.000 أورو في الحساب البنكي للكنفدرالية ؟؟ ومصطفى الحجراوي يجول ويصول  بسيارة قدرها 45.000 أورو ؟؟؟

الإعتمادات المالية التي تسلم للجمعيات المغربية بالخارج تأتي عادة بعد تقديم مشاريع تقدم للدراسة للجهات المعنية المعروفة !!! فمن يكتب مشاريع مغاربة ايطاليا نيابة عنا ؟؟؟ وهل المبلغ المرصود هو عينه الذي خرج من الصناديق ؟؟؟ و على أي أساس كتبت تلك المشاريع ؟؟ وما الفئة المستهدفة منها ؟؟؟ فالذي نعلمه بعد 8 سنوات من عمر فيدرالية النهب أنهم لم يكتبوا سطرا وحدا !!! إلا لو فعلوا ( و محال عليهم ذلك ) !!! لكان لديهم بعض ماء الوجه و لإستحيوا أن يكونوا معبرا للمال العام ....فبالتأكيد هناك في مساحة ما في الظل فرقة متكاملة متخصصة في نهب المال العام بشكل قانوني و وفق المساطر المعمول بها و عبر القنوات الرسمية و تحظى بالأولوية القصوى و مصداقية أكبر ليس لأنها على مقاس مغاربة إيطاليا و إحتياجاتهم لكنها كافية لتقسيم الكعك على المشاركين كل بحسب عمله و منصبه و سكوته و خدماته .....

ثم لأن من لا يحسنون كتابة جملة مفيدة باللغة العربية ، و لا دراية لهم بأمواج التيارات الإ سلاموية و الفيروسات الفكرية التي من أجلها دعت الحاجة لمأسسة النشاط الديني ، وأي منصف يعرف الأمية و الجهل الذي جعل على رأس و إدارة هذا النشاط فمن يكتب المشاريع إذن و يوجه كتبة التقارير للتنويه بها و تزكيتها و هي في الحقيقة محض أوراق إنتقلت بقدرة قادر إلى الفاتورات و لم يكتب للجالية المكلومة حتى مجرد الإطلاع على عناوينها
إنها يا سادة سرقات القرن الموصوفة و المقننة و التي تجلب الآلاف من اليوروهات لا يصل منها للمساجد أو الأعضاء شيء و لم يحضى جوجل نفسه بشرف توثيقها إلا في فاتورات وهمية تبرر النفاقات المزعومة لا يستخلص منها إلا 150 الف يورو يتيمة تدخل حساب كنفدرالية الوهم لا تتجاوز أبونهب وحده ؟؟؟ و لا أحد يسأل أو يعرف نهايتها أو تفاصيل تعويمها ؟؟؟ ولا حتي مصلحة الضرائب الإيطالية ؟؟؟
و العجيب أن من يجهل كتابة تقرير مالي مستوفى أنى له كتابة مشاريع تقوم على رؤية واضحة و أهداف حقيقية مبنية على منهجية و دراية و تجربة حقيقية كان ينبغي لها أن تؤثر في حياة الأقلية المسلمة لو كتب لها أن ترى النور ....
أيها المواطنون المغاربة بإيطاليا لكم الله ثم شكاياتكم للقصر الملكي و لو لقطع صنبور المال العام الذي يصب في جيوب البطالين و المتنفذين الذين بدأوا مشوارهم بعقود عمل مؤقتة في أجهزة حساسة بالتعاقد ثم بعد الترسيم و إتقان التخطيط تحولوا إلى ملاك و أثرياء و إقطاعيين فمن أين لهم ذلك ؟؟؟

يتبع ....

//ذ بحرالدين//



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5110.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.