الشروق نيوز 24

ردا على نافخ الكير أو أبو الدنس جمال العياشي كما يحلو أن يسمي نفسه في الفيسبوك نفاقا و ثقية في مقاله أن الحجراوي جاء بالإنتخابات !!!

ردا على نافخ الكير أو أبو  الدنس جمال العياشي كما يحلو أن يسمي نفسه في الفيسبوك  نفاقا و ثقية في مقاله أن الحجراوي جاء بالإنتخابات !!!

رغم أنك لعنته أكثر من مرة فاعلم أن الحجراوي لو لم يكن من بلديات المتنفذ ما عوض الخوناتي و لو كان ديموقراطيا كما زعمت لكان ملزما بإقامة الإنتخابات لرئاسة الكنفدرالية بعيد إستقالة المناضل الرئيس السابق وحيد الفهري في أجل لا يتعدى شهرين كما في القوانين و حيث أنها لم تقم إلا بعد سنتين فهذا يعني إلغاء الكنفدرالية قانونيا ولما كان وقع على إستلام مبلغ 280 ألف يورو، فقد تصرف فيها لوحده طيلة تلك المدة و لا يعلم مصيرها إلا الله ثم هو فأين العمل المؤسسي و الإداري و الحسابات ؟؟؟


وأما لقاء روما الذي تترنم به فهوأولا لم يعوض من دعاهم حتى فيما صرفوه ؟؟؟ و أيضا زعمه أن 300 مسجد تابعة له فأين في الفيديو الذي أنزلته هذا العدد ؟؟؟ ناهيك على أن فيديو هو عبارة عن صور اللقاء الصباحي حول التطرف لاعلاقة له لفترة الإنتخابات ؟؟؟ و قد إعترفت بأنه نجح بنسبة مائة في المائة كأي ديكتاتور!!!
سئمنا تمثيله ثم غرفة الإنتخابات مملوءة بالنساء فمتى كانت في الكنفدرالية رؤساء مساجد نساء ؟؟؟ و باعتبار ما ذكرت فالحجراوي أنشأ كنفدرالية جديدة بروما لأن الأولى أقبرت لعدم إحترام وقت إجراء إنتخابات لمن يخلف الفهري و إذا أنكرت و قلت أن الحجراوي كان رئيسا بعد الفهري فإن إنتخابات روما باطلة لأن القانون الأساسي للكنفدرالية لا يمنح الرئيس الترشح لأكثر من دورتين ، و بالتالي هو الآن غير معتبر و متحايل على القانون ولأن الجهالة عمت سادتكم فقط بحكم علاقته المشبوهة بمن فرضه فنحن نؤكد أنه لا يصلح لفرن الحومة فضلا عن جمعية ناهيك عن 15000 أورو الباقية في ذمته لمسجد لوزيليي و التي زعم أنه أودعها لدى زوج أخته فسرقت منه و ذهبت أموال المسجد إدراج الرياح بحسب ما يتناوله ساكنة منطقته و العراك الذي كان نشب عند فقدان المبلغ المالي حينها ..

ختاما أبو الدنس مسيلمة الكذاب بتورينو لا تعدو قدرك فنكشف قيمتك و ما الشأن الديني بالمجال الذي نسمح فيه للتافه من الناس بالخوض فيه و زعزعة أهله و تقسيمهم كما هو حاصل اليوم ...
و قد رأيت كيف إستجاب المسؤولون بالمغرب و أوقفوا مهزلة تقديمكم بالمعرض بالبيضاء و ألزموكم الفندق من بعد ما عرفوا أي طينة أنتم و أي مستوى لديكم و تبين لكم كيف فعلوا بكم و كيف وفقنا الله لتحجيمكم و نحن بحمد الله ماضون و مصرون على فضح النهب و و الإرتزاق بقضايا الجالية و سيعلم الناس ذلك و لو بعد حين ....

يتبع ....

//ذ بحرالدين//






رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5123.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.