الشروق نيوز 24

فيديو ...سعاد السباعي النائبة االبرلمانية السابقة تتهم أبو أيوب بالتحرش الجنسي وتتجه لرفع دعوة قضائية ضده لدى النيابة العامة بروما !!! الجزء الأول ؟؟؟

فيديو ...سعاد السباعي النائبة االبرلمانية السابقة  تتهم أبو أيوب بالتحرش الجنسي وتتجه لرفع دعوة قضائية ضده لدى النيابة العامة بروما !!! الجزء الأول ؟؟؟

أعلنت السياسية الإيطالية ذات الأصول المغربية سعاد السباعي أنها قررت رفع دعوى قضائية في حق السفير المغربي بروما حسن أبو أيوب تتهمه من خلالها بالتحرش في حق خادماته نعيمة الملالي ...

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10156236974048069&id=89802698068

وقالت السباعي في بيان على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن جمعية "المرأة المغربية" التي تترأسها ستقدم شكاية رسمية لدى السلطات القضائية الإيطالية في حق ممثل المملكة المغربية لدى الجمهورية الإيطالية، نيابة عن خادمته السابقة المغربية نعيمة الملالي التي قررت محكمة روما بمحاكمتها بتهمة السرقة إثر شكاية تقدمت بها زوجة أبو أيوب في سنة 2014.

وحسب ذات السياسية التي نصبت نفسها متحدثة بالمرأة المغربية في إيطاليا منذ سنوات عديدة من خلال تأسيسها ل "جمعية الجالية المغربية للنساء" المعروفة إختصارا ACMID وحظيت بتمويل رسمي مغربي في أكثر من مناسبة فإن شكاية الخادمة نعيمة الملالي ضد أبو أيوب بالتحرش بها وإستعبادها وتجريدها من وثائقها الشخصية , كانت قد قدمت في شهر شتنبر 2014 شكاية رسمية لوزارة الشؤون الخارجية المغربية لكنها لحد الآن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الأستاذ ناصر بوريطة لم يتخذ أي إجراء قانوني ضد سفير الممملكة المغربية بروما ،وتابعت السباعي بالتصريح أن الحادثة ليست لا تشكل إستثناءا وإنما هناك حالات أخرى تم التأكد منها، تضيف السباعي.


للإشارة فإنه بالرغم أن نزاع السفير أبو أيوب مع خادمته السابقة نعيمة الملالي يعود إلى سنة 2014 عندما قامت زوجة السفير بالإبلاغ عنها بتهمة السرقة ويتم طردها، إلا أن أوساطا قال عنها أبو أيوب أنها "معادية للمغرب" قامت في السنة الماضية، إي بعد ثلاث سنوات من الحادثة، بالإتصال بالخادمة والعمل على ربط إتصالات لها ببعض الصحف والهيئات الإيطالية مدعية أن السفير كان يقوم بالإعتداء عليها جنسيا وأن إتهامها بالسرقة كان من أجل التخلص منها،والشريط الفيديو الذي تم تسريبه على اليوتوب مؤخرا تتطرق فيه الخادمة لكل المعطيات التي تتعلق بالسرقة التي وقعت بالإقامة الديبلوماسية للسفير المغربي بروما ، وأن طردها من العمل لأنها تزوجت من الطباخ هشام فارس الذي كان يشتغل هو الآخر عند السفير ، لكنه قدم إستقالته سنة 2012 بعدما لم يستطع الصبر على الإنتهاكات الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان العالمية التي كان يتعرض لها يوميا أثناء ممارسة عمله بإقامة السفير أبو أيوب حسب تصريحه الأخير لإحدى المواقع الألكترونية الذي سينشر لاحقا ..

ووصفت السباعي، التي تعد أول سياسي إيطالي من أصول مغربية يدخل المؤسسات التشريعية الإيطالية، سفير بلدها الأصلي بكونه مطارد من العدالة المغربية على إثر الشكاية التي تقدمت بها خادمته السابقة التي تتهمه بالتحرش، وأن ملفه وصل أمام الملك محمد السادس، بحسب تعبيرها نقلا عن زوج الخادمة الطباخ هشام فارس ...


يتبع ....


فرحان ادريس ...

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..








رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5128.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.