الشروق نيوز 24

بوعشرين على لسان دفاعه : طُلب مني عدم الكتابة عن شخصين !!!

بوعشرين على لسان دفاعه : طُلب مني عدم الكتابة عن شخصين !!!

قال الصحافي ناشر يومية "أخبار اليوم"، وموقع "اليوم24"، على لسان أحد محاميه، في ندوة صحفية بالرباط، مساء الثلاثاء 27 فبراير الجاري، انه "طلب منه قبل مدة قليلة عدم الكتابة على شخصين".

وأشار أحد أعضاء دفاعه، عبد الصمد الإدريسي، قائلا :"ان الشخص الأول هو شخص أريد له أن ينمحي من الخريطة السياسية.. فيما الشخص الثاني، يراد إبرازه في الساحة السياسية.. هذا فوتو عليك وهذا فوتو عليك".

ويقصد بذلك، ان الشخص الأول، رئيس الحكومة المعفى، والأمين العام لحزب "البيجيدي" السابق، عبد الإله بنكيران، فيما الشخص الثاني، أمين عام حزب "التجمع الوطني للأحرار"، عزيز أخنوش.

وأضاف بوعشرين، مستغربا، على لسان دفاعه، انه "أول شخص يحاكم بقانون الاتجار بالبشر، بعد ان مر بدون مناقشة في غرفتي البرلمان، كما هو الشأن بمارس 2008، حيث حوكم بقانون "إهانة العلم الوطني"، التي قال إنه "كان أيضا أول من حوكم به".





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5135.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.