الشروق نيوز 24

المشتكية الـثانية بـبوعشرين : لم أشتك به ولا علاقة لي به ومعرفت هادشي منين نزل علي !!!

المشتكية الـثانية بـبوعشرين : لم أشتك به ولا علاقة لي به ومعرفت هادشي منين نزل علي !!!

خرجت المشتكية الثانية بتوفيق بوعشرين، الصحافي وناشر يومية "أخبار اليوم"، أمل الهواري، عن صمتها بخصوص ملف متابعته بتهم تقول النيابة العامة انها تتعلق بـ"اعتداءات جنسية".

أمل الهواري، التي ورد اسمها الثاني ضمن المشتكيات بتوفيق بوعشرين، في محضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قالت في تدوينة على حسابها بـ"فايسبوك"، انها "لم تشتكي" بتوفيق بوعشرين، موضحة انه "لا تجمعها به أي علاقة غرامية أو جنسية".

وكتبت أمل الهواري التي تعمل صحفية :"ما اغتبصني.. ما حاول يغتصبني.. ما كانت عندي معاه علاقة جنسية.. ما كانت عندي معاه علاقة غرامية.. ما دفعت شكاية.. معرفت هادشي منين نزل عليا”.

وبذلك، تفتح تدوينتها بابا من الشكوك، حول صحة محضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي أوردت اسمها الثاني في قائمة "المشتكيات" ببوعشرين، وعليه قررت النيابة العامة متابعته بتهم ثقيلة من قبيل "الاتجار بالبشر".

وكان أقوى ما ورد في تدوينة المشتكية، هو استغرابها سبب ورود اسمها ضمن المشتكيات، بالقول :"معرفت هادشي منين نزل عليا؟". وهو ما يطرح من أدرجوا اسمها في محضر الأمن في حرج.

وتختلف خرجت الهواري، عن تصريحي المتشتكيتين، نعيمة لحروري، وخلود جابري، في كونها "نفت صلتها بملف بوعشرين من الأساس".



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5138.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.