الشروق نيوز 24

زوجة أحد ضحاي عصابة كستليوني تحكي حقيقة عبد العالي داميرو المحترف في النصب والإحتيال والهارب من المغرب ؟؟؟ وما هي قصة الشريف بالقصرالملكي ؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ (فيديو )

زوجة أحد ضحاي عصابة كستليوني تحكي حقيقة عبد العالي داميرو المحترف في النصب والإحتيال  والهارب من المغرب ؟؟؟ وما هي  قصة الشريف بالقصرالملكي ؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ (فيديو )

يبدو أن التحقيقات الميدانية التي قامت بها الإدارة العامة للموقع الإخباري {الشروق نيوز 24 } حول عصابة كستليوني بزعامة المدعو عبد العالي داميرو المنحدر من مدينة بني ملال وعزالدين لزهر ،والتي عرفت على إثرها المقالات المنشورة بالموقع أعلى المشاهدات ، تلقى مؤخرا الموقع إتصالات هاتفية من مواطنين مغاربة مقيمين بالمغرب يريدون سرد حكاياتهم مع النصب والإحتيال الذي تعرضوا له من طرف المدعو داميرو الذي كان موظفا حكوميا وطرد منه بتهمة تلقي رشاوي وممارسة تهريب الأشخاص من المغرب إلى إسبانيا وإيطاليا ..
نشاط يعاقب عليه القانون المغربي إضطرت أسرته بيع ما يقارب خمس هكتارات من الأراضي الفلاحية بثمن يقدر ب 160 مليون سنتيم ، من أجل تسدين الديون التي راكمها عبد العالي داميرو بعد إقترافه جريمة النصب والإحتيال على مواطنين مغاربة بالجهة الذين هددوا بتقديم رسمية للسلطات الأمنية لإرسترجاع مبالغهم المالية ..
للعلم أن ثمن الحقيقي للأرض التي باعتها عائلة داميرو يبلغ 260 مليون ، لكنها قبلت ببيعها بثمن بخص لتسديد ديون عبد العالي داميرو لكي لا يدخل السجن ...
حسب الإتصال الهاتفي تحكي السيدة ، أن أخت عبد العالي داميرو متزوجة من أخ محمد عامر وزير الجالية السابق ، وهي التي أرسلته لإسبانيا ،وتسرد تفاصيل كيف تعرف عبد العالي داميرو على الشريف بالقصر الملكي ؟؟؟ في الحقيقة تعرف عليه في عقيقة إبن أخته ،لكن بعد أيام وشهورمرض المدعو الشريف مرض مرضا كبيرا ودخل على إثره المستشفى لفترة طويلة ، وكان محتاج لكمية كبيرة من الدم ، والذي تبرع له عن طيب خاطر هو عبد العالي داميرو لأنه كان يحمل نفس فصيلة دم المسمى الشريف الموظف السامي بالقصر الملكي ، الذي لم ينسى ما فعل معه داميرو !!!

وهكذا بدأ عبد العالي داميرو إستعمال علاقته بالمدعو الشريف الموظف بالقصر الملكي للنصب والإحتيال على العديد من المغاربة المقيمين بأرض الوطن أو خارجه ، واعدا إياهم تارة برخصة الطاكسي الصغيرة ، وتارة أخرى ببقع أرضية التابعة للوداديات ، أو بتهريبهم خارج أرض الوطن ، وووووووو ......
وحسب تصريح المهاجرة المغربية ببريشيا أن المدعو الشريف الموظف بالديوان الملكي كان يشاهد بجنب الملك لمراة عديدة أثناء تنقلات الملك محمد السادس بمختلف المدن والجهات المغربية ، لكن بعد شهور إنقطعت أخباره ولم يعد أحدا يراه بجنب الملك ، وتناقلت الأخبار أنه تم تسريحه من العمل ، وأنه أدخل للمستشفى بشكل عاجل نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت به بعد طرده من العمل بالديوان الملكي ، وكان لمصالح الأمن بالقصور الملكية دور كبير بإكتشاف عناصر الشبكة التي كانت تمارس النصب والإحتيال بإسم القصر الملكي ..

لكن السيد عبد العالي داميرو لم يتوقف عن النصب والإحتيال بمجرد وصوله للديار الإيطالية قادما من إسبانيا ، وكان أول ضحية له المدعو محمد الصادقي المعروف بالتاونتي ، الذي تعرف عليه سنة 2011 عليه حين طلب منه ذات مرة كسلف 20 أورو التي كانت أول عملية لإدخاله في شبكة داميرو المحترف في النصب والإحتيال ، لاسيما بعدما رفض التاونتي بأن يسترد منه 20 أورو كدين له ..
وهنا فعلا ستبدأ عملية إسقاط محمد الصادقي في شباك النصاب والمحتال عبد العالي داميرو ، بحيث إستطاع جني ما يقارب 23 مليون ستنيم كعربون لرخص الطاكسي الصغيرة على شكل وعود بأسماء محمد الصادقي نفسه وأسرته بما فيهم زوجته وأولاده ، ولولا فطنة إخوة التاوتني المقيمين بالديار الفرنسية لكانوا بدورهم ضحايا لشبكة داميرو المتخصصة في النصب والإحتيال ، لأنهم طرحوا سؤال وجيه كان من المفروض على جميع ضحايا داميرو أن يطرحوه على أنفسهم ؟؟؟ إذا كان عبد العالي دامير لديه هذا النفوذ الكبير والعلاقات العامة بمؤسسات الدولة المغربية ماذا يفعل بالديارالإيطالية ؟؟؟
ولماذا لايستقر بالمغرب ويمارس مهنة السمسرة بشكل رسمي وقانوني ؟؟؟
الغريب أن السيدة المحترمة والدة التاونتي كانت دائما تقول له : ها السخط ها الرضى إبتعد عن داميرو !!! ماذا كان جواب التاونتي لأمه التي كانت تعزه أكثر من أبناءها الآخرين ؟؟؟ خلي السخط والرضى ديالك عندك ، أنا عبد العالي داميرو لن أفترق عليه !!!
شيء غريب فعلا ، مهاجر مغربي يضحي برضى والديه من أجل نصال ومحتال محترف كان سببا في تدميرعائلات مغربية بأرض الوطن ، وإرتكب جريمة النصب والإحتيال مع الإصرا ر والترصد ، وجاء لإيطاليا ليدمر أسر مغربية أخرى ، هذا يعني أن الرجل يستعمل الشعوذة والسحر للسيطرة على ضحاياه ، فيا مغاربة إيطاليا ويا مغاربة إسبانيا وبلجيكا إحذروا من النصاب والمحتال المحترف المدعو عبد العالي داميرو ولا تقتربوامنه !!!

يتبع ....

فرحان إدريس ...


للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..








رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5172.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.