الشروق نيوز 24

بيان إعلامي توضيحي من الإدارة العامة للموقع الإخباري ..الشروق نيوز24...حول الكلاب المسعورة بإيطاليا ..القافلة تسير والكلاب تنبح...الخفايا والأسرار؟؟؟

بيان إعلامي توضيحي من الإدارة العامة للموقع الإخباري ..الشروق نيوز24...حول الكلاب المسعورة بإيطاليا ..القافلة تسير والكلاب تنبح...الخفايا والأسرار؟؟؟

يبدو أن الندوة الدولية التي ستنظمها جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها حول القضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية بعدد من المدن الإيطالية تحت عنوان : * مشروع الحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية في إطار الجهوية الموسعة ، وحقوق الإنسان بالمغرب ومخيمات تندوف ، مع شهادات حية لمعتقلين عسكريين سابقين قضوا ما يقارب 25 سنة في سجون البوليساريو على شكل شريط سينمائي للمحرجة لبنى اليونسي يحمل عنوان { معجزات قسم } ، يتحدث فيه السجناء عن شتى أنواع التعذيب الذي تعرضوا له طوال أكثر من عقدين من الزمن ، والإنتهاكات الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان التي خضعوا لها طوال مدة سجنهم في مخيمات تندوف من طرف جبهة البوليساريو ..

الندوة الدولية سيحضرها بطبيعة الحال العديد من الخبراء الدوليين في القانون الدولي من المغرب وإيطاليا ، وستحضى بتغطية إعلامية مميزة سواء من طرف مختلف وسائل الإعلام المغربي والإيطالي المرئي منه والمسموع والمكتوب ..
لأن الإدارة العامة لجمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها وضعت ميزانية عامة للندوة الدولية تقدر ب 40.000 أورو الموجهة بالخصوص للجانب الإيطالي السياسي منه والحقوقي والإعلامي والنقابي التي لا يعرف أغلبه الأبعاد الإقليمية والدولية لنزاع الصحراء المغربية ..
هذه الندوة الدولية حول القضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية بعدد من المدن الإيطالية أصابت جهات رسمية ومدنية ودينية بالجنون الهيستيري التي أطلقت كلابها المسعورة والمأجورة تنبح في كل مكان وفي كل الإتجاهات على مواقع التواصل الإجتماعي في محاولة يائسة للتشويش على رئيس اللجنة التنظيمية للندوة الدولية ، وبالتالي إفشالها على جميع المستويات ...

أليس متزعمي هذه الحملة الإعلامية خونة للوطن وللملك ، لأن الندوة تتعلق بالقضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية ..؟؟؟

الحملة إنطلقت من قناة على اليوتوب تعود ملكيتها لمسجد التوحيد الموجود ببلدية سان باولو داركون * SAN PAOLO D'ARGON* برغامو ، المقر المركزي بالديار الإيطالية للسلفية المدخلية ، التي سبق للإدارة العامة للموقع الإخباري { الشروق نيوز24} أن نشر مقالات عديدة عبارة عن تحقيقات ميدانية قام بها الباحث والمتخصص في الجماعات ، الأستاذ محمد بابي ، الذي وصل إلى خلاصة ، بأن السلفية المدخلية خطر على أفراد الشعب المغربي بأرض الوطن وعلى أفراد الجالية المغربية بالديار الإيطالية عموما ، وأظهر بالأدلة والبراهين بأنهم كانوا وراء وصول سفاح القرن الواحد والعشرين لرئاسة مصر ، وكيف كان لهم دور رئيسي في الفوضى التي تشهدها ليبيا التي أصبحت دولة فاشلة بكل المقاييس ..وكيف أنهم كانوا وراء الإغتيالات في تونس ؟؟؟
رئيس جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها ، والمدير العام للموقع الإخباري { الشروق نيوز24} ، والمدير المسؤول عن الجريدة الورقية { أخبار الجالية بريس } لديه جبهة عريضة من الخصوم ، بداية من السفارة المغربية بروما ، والمدير العام للمركز الثقافي الإسلامي بروما ، مرورا بمسؤولي الكنفدرالية والفدراليات ، والإدارة العامة للبنك المغربي للتجارة الخارجية * BMCE * ومرتزقة العمل الجمعوي والديني بإيطاليا ، ونهاية أفراد عصابة كستليوني ديلي ستفييرا * CASTIGLIONE DELLE STIVIERA *

للعلم أن رئيس جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها والمدير العام للموقع الإخباري { الشروق نيوز24} منذ شهر أبريل 2015 يقوم بزيارة دورية لأرض الوطن وإلى لحد الآن ، تمكن من خلالها من عقد شراكات سنوية مع مؤسسات عمومية تهتم بقضايا الجالية المغربية بالخارج ، وهكذا إستطاع تأسيس مؤسسة إعلامية كبيرة تحمل عنوان { المؤسسة الإعلامية الشروق نيوز24 للإعلام } ، تضم كل من الموقع الإخباري {الشروق نيوز24 }، والجريدة الورقية {أخبار الجالية بريس } ، كلاهما يتوفران على رقم الإيذاع القانوني والترقيم الدولي الممنوح حصريا من طرف وزارة الإتصال المغربية للصحافيين العاملين سواء في الجرائد الورقية أوفي المواقع الألكترونية ، وقناة على اليوتوب وصفحة الموقع على الفيسبوك ..
للذكر أن أي جمعية مغربية بالخارج لا يمكن أن تحصل على أي تمويل ولو أورو بدون موافقة كاملة من أجهزة الأمن المغربية المختلفة ....
لكن السؤال المطروح من يتزعم هذه الحملة الإعلامية ويروج لها على مواقع التواصل الإجتماعي ؟؟
أولا ، هناك شخص معروف لدى الجالية المغربية بالديار الإيطالية ، بدأ كعامل عادي وأصبح بركاك وشكام بإمتياز يظل ينبح ليل مساء على مواقع التواصل الإجتماعي ، لكنه مع الأسف ، حسب شهادة موظف بالقنصلية المغربية بميلانو بدرجة نائب قنصل عام ، لا يحرك ساكنا أمام خيانة زوجته له ، التي تجول وتسرح مع عشيقها في كل مكان ..
لن نذكر إسمه إلتزاما بالقولة المشهورة : { من سترأحدا في الدنيا ستره الله في الآخرة }
وهنا أتذكر حديث نبوي للرسول عليه أفضل الصلوات والسلام حين قال لأصحابه :{ ثلاثة لا ينطر الله في وجوههم يوم القيامة ، مدمن خمر ، وعاق الوالدين ، والديوتي ، فقيل يارسول الله من الديوتي : الرجل الذي يرضى الخيث في أهله } ، ويقول سبحانه وتعالى {إن الله يغار على عرض المسلم فأقتلوا من لا غيرة له} ...مجمل القول، الرجل الذي لا يغير على أهله فكيف سيغير على مصالح أفراد الجالية المغربية بالخارج ؟؟
الشخص الآخر الذي يرسل المعطيات لتجار المخدرات ولمالكي الملاهي ولأصحاب النوادي الليلية من جنسيات أخرى ، لن نتحدث عليه حاليا ، لأنه حديث العامة في كل مكان ؟؟؟ كيف كان ؟؟؟ وكيف أصبح ؟؟
الغريب في الأمر ، أنه منذ بداية الحملة الإعلامية ضد رئيس جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها ، والمدير العام للموقع الإخباري { الشروق نيوز24}، والمدير المسؤول عن الجريدة الورقية { أخبار الجالية بريس } إرتفع عدد زوار الموقع يوميا وإنضاف مسجلين جدد في قناتنا على اليوتوب ، هي فعلا دعائية مجانية لموقعنا ولجمعيتنا ، و كما يقال رب ضارة نافعة ..


صورة مع الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ...

السؤال المجوهري هل هناك ناشط من مغاربة العام بمختلف دول المهجر يعقد سنويا شراكات مع مؤسسات عمومية تهتم بقضايا الجالية المغربية بالخارج ؟؟ ويتوفر على موقع إخباري يتجدد على مدار الساعة ؟؟؟ وجريدة ورقية دورية تطبع شهريا ما يقارب 10.000 نسخة توزع داخل المغرب وخارجه ؟؟؟ونختم بالقولة المأثورة : { الناس لا تقذف إلا الشجرة المثمرة } , وقولة الشهيد ياسر عرفات :{ما يهزك ريح يا جبل }


يتبع ...

للذكر المقال ... أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5180.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.