الشروق نيوز 24

الإخوان المسلمين بأوروبا ، إيطاليا كنموذج يقسمون الجالية العربية الإسلامية كالعادة في تحديد أول أيام شهر رمضان المبارك !!! هل يوم الأربعاء ؟؟؟ أو الخميس ؟؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟؟

الإخوان المسلمين بأوروبا ، إيطاليا كنموذج  يقسمون الجالية العربية  الإسلامية كالعادة   في تحديد أول أيام شهر رمضان المبارك !!! هل يوم الأربعاء ؟؟؟ أو الخميس ؟؟؟  الخفايا والأسرار ؟؟؟

في كل سنة من حلول شهر رمضان الكريم بدول الإتحاد الأوروبي تعيش الجالية العربية والإسلامية حالة من الفوضى والعبث والإنقسام ، فهم محتارون هل بداية شهر رمضان المبارك يوم الأربعاء أو يوم الخميس ؟؟؟
ففي الوقت الذي إختارت فيه مراكز إسلامية ومساجد كبرى بمختلف الدول الأوروبية كالمساجد الكبرى في باريس وسانتتيان ، ومساجد تورينو وروما وبعض مساجد ميلانو الصوم مع المملكة العربية السعودية كما هو جارٍ به العمل منذ عقود ، إختارت بعض المراكز الثقافية الإسلامية التابعة لإتحاد الهيآت والجاليات الإسلامية بإيطاليا المعروف ب اللوكوي * U.C.O.II* الذراع الدعوي لجماعة الإخوان المسلمين بإيطاليا إعلان منذ أكثر من شهر بأن أول أيام شهر رمضان المبارك هو يوم الأٍبعاء ، لدرجة أن قياديي هذه الجماعة رئيس إحدى المراكز الثقافية الإسلامية بميلانو ويدعى أبو شويمة كان قد أصدر ما يشبه فتوى في هذا الشأن !!! السؤال المطروح أليس من أهم فقه الأولويات هو وحدة الصف العربي والإسلامي في المناسبات الدينية ؟؟؟

هناك مراكز إسلامية ببريشيا وفيرونا وما يقارب 130 مركز ثقافي إسلامي منتشرة فوق التراب الإيطالي أعلنت منذ مدة زمنية بأن بداية شهر رمضان العظيم ، شهر وحدة ما يقارب مليار ونصف مسلم ،سيكون يوم الأربعاء 16 ماي 2018 ، وهذه المراكز الثقافية منضوية تحت لواء إتحاد الهيآت والجاليات الإسلامية بإيطاليا ، المعروف إعلاميا ب لوكوي * U.C.O.II* ، الواجهة الأمامية لجماعة الإخوان المسلمين بإيطاليا ، مراكز ثقافية تم الإستيلاء عليها بطرق غير شرعية بعدما شارك في شرائها جميع الجاليات العربية والإفريقية والأسيوية الإسلامية ، لكنها في الأخير تم تسجيلها بإسك جمعية الوقف التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بإيطاليا ، وكنموذج حي لعملية السطو هناك المركز الثقافي ب *VIA CORSICA * الموجود ببريشيا ، والمركز الثقافي الإسلامي بفيرونا وغيرها من المراكز الثقافية بالديار الإيطالية التي تمت السيطرة عليها بطرق غير شرعية وعن طريق ممارسة النصب والإحتيال على وقف إسلامي شارك فيه الجميع !!!

فحركة الإخوان المسلمين العالمية تستغل كل فرصة ومناسبة دينية أو وطنية بمختلف دول العالم لممارسة شعار* فرق تسود * بين صفوف الجاليات العربية والإفريقية والأسيوية الإسلامية لكي تسيطر بشكل كامل على الشأن الديني بأوروبا ..
ففي بريشيا وفيرونا وميلانو وغيرها من المدن الإيطالية أفراد الجالية المصرية والتونسية والجزائرية إلتزموا بيوم الأربعاء كأول يوم في شهر رمضان المبارك ، والجالية المغربية وباقي العرقيات الأخرى المسلمة التي لم يخترقها بعد الفكر الإخواني ، إلتزمت بنداء المساجد الكبرى بالديار الأوروبية ، بأن أول شهر رمضان العظيم هو يوم الخميس 17 ماي 2018 ..
المؤسسات الأوروبية والإيطالية على الخصوص السياسية منها والأمنية لا تفهم هذا الإنقسام الرهيب في مناسبة دينية عظيمة تعتبر من أركان الإسلام الخمسة ؟؟؟

حركة الإخوان المسلمين العاملية التي ليس لها لحد الآن دولة مرجعية ، كما هو الشأن بالنسبة لإيران بالنسبة للشيعة ، ولكن لديها ما يقارب 100 مليون نسمة منتشرة بمختلف دول العالم ، فيهم المؤيد والمنتسب والعامل ، الذين يؤدون نسبة 2.50 في المائة للجماعة على دخلهم السنوي كضريبة لإنتسابهم للحركة الأم !!!!
هناك يوم واحد بالوقوف على جبل عرفة ، فلماذا جماعة الإخوان المسلمين بالديار الأوروبية تعمل بشكل يومي على إهانة هذا اليوم المقدس للمسلمين وتفريقهم بإختيار يوم آخر حسب حسابات في شهر رمضان الكريم ؟؟؟ حين بدأ الموقع الإخباري ..{الشروق نيوز24} الحملة الإعلامية ضد قيادات الجماعة ببريشيا ونواحيها وبمختلف المدن الإيطالية ، هدد أحد قياديي الجماعة بمدينة ابريشيا وهو تونسي الجنسية ، ويشغل الآن منصب المسؤول الأول عن المركز الثقافي الإسلامي ب *VIA CORSICA * بإرسال بلطجية تونسيين لتأديب حسب نظره المدير العام للموقع الإخباري { الشروق نيوز24} كما فعلوا سابقا مع محمد حران ، الأخ الكبير لعبد السلام حران ، الأمير السابق لجماعة الإخوان المسلمين ببريشيا ونواحيها ، والذي يقيم حاليا بمدينة بوردو الفرنسية ؟؟
الجواب على هذا التهديد بأن الحملة الإعلامية لن تتوقف وسنفضح قياديهم واحدا ، واحدا، وسنشرح كيف يجندون أفراد الجالية المغربية بإيطاليا على الخصوص عن طريق أئمة حركة التجمع اليمني للإصلاح ، الفرع اليمني لجماعة الإخوان المسلمين العالمية الموجودين ببريشيا وفيرونا وغيرها من المدن الإيطالية ؟؟؟

يتبع ....

للذكر المقال .. أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5185.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.