الشروق نيوز 24

مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا يختبئ وراء عشيقته المفترضة ويرسل رسائل التهديد والوعد والوعيد للمدير العام للموقع الإخباري* الشروق نيوز24 * ولي فيه الفز كيقفز !! الخفايا والأسرار ؟؟الجزء 2 ؟؟

مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا يختبئ وراء عشيقته المفترضة ويرسل رسائل التهديد والوعد والوعيد للمدير العام للموقع الإخباري* الشروق نيوز24 * ولي فيه الفز كيقفز !! الخفايا والأسرار ؟؟الجزء 2 ؟؟

قضية مقتل المهاجرة المغربية سعاد علو بمدينة ابريشيا وإتهام زوجها السيد عبد المجيد البيتي بالجريمة التي لحد تكتمل بعد أركانها لعدم العثور لحد الآن على الجثة ، أصبحت قضية رأي عام سواء بالديار الإيطالية وبالمغرب لدرجة أن الجرائد اليومية والمواقع الألكترونية الإيطالية تكتب عن الحدث بشكل يومي وتنقل عبرمقالات ما وصلت إليه التحقيقات الأمنية ..
لهذا كان من التطرق للحدث من زاوية أخرى لأن القضية تتعلق بأسرة مهاجرة مغربية كانت تعيش في سلام وأمان !!!
لكن فجأة الزوجة الأم سعاد علو قتلت بشكل فضيع ولم يعثروا على جثتها لحد الآن ، والزوج السيد عبد المجيد البيتي بين جدران السجن المدني لمدينة ابريشيا بتهم ثقيلة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإخفاء الجثة ، يعني نحن أمام جريمة على شاكلة جرائم المافيا الإيطالية !!
لهذا كان لابد من التحقيق الميداني والنزول إلى الشارع والتحدث مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالمدينة ونواحيها وبجهة لومبارديا عموما لمعرفة الجوانب المظلمة لهذا النوع من الجريمة التي كثرت بالديار الإيطالية ، والتي أغلب ضحاياها نساء مغربيات قتلن بشكل فضيع وفي ظروف غامضة ، نذكر على سبيل المثال لا للحصر المهاجرة المغربية بفيرونا التي قطعت إلى أجزاء متناثرة !!!
وهنا كانت المفاجأة !!! بحيث كل من سألناهم من المهاجرين المغاربة المقيمين بالمدينة ونواحيها أكدوا لنا حقيقة وهي أن المرحومة سعاد علو كانت شديدة الولع بزيارة الملاهي والنوادي الليلية وكانت لها علاقات عديدة مع جنسيات مختلفة لأكثر من سنتين ، يعني أنها منذ أن إنفصلت عن زوجها السابق والمتهم حاليا بقتلها وإخفاء جثتها ، لكن السؤال المطروح أين كانت تترك أبناءها الإثنين طوال المدة الزمنية التي كانت تقضيها خارج البيت ؟؟ ومع من كانت تتركهم ؟؟ وهل كانت فعلا أما صالحة أم لا ؟؟ هنا لا نتدخل في الحرية الشخصية للأفراد لكن الضحية الأولى والأخيرة في هذه الجريمة هي الأبناء الذين تم إيذاعهم في مصلحة خيرية للقاصرين ..

وأثناء فترات التحقيق الميداني للقضية أخبرت بأنه هناك مالك وكالة أسفار للحج والعمرة ببريشيا له علاقة غير شرعية مع فتاة مقربة من الضحية سعاد علو ، وأنه دفعها لإجراء عملية الإجهاض كلفته ما يقارب 5000 أورو لأنها حملت منه ..وهذه العلاقة طبيعية ومعترف بها حسب القوانين الإيطالية
وفعلا حين سألت بمدينة ابريشيا عرفت أن العديد من المهاجرين المغاربة يعرفون القصة بكل التفاصيل ...
ولهذا ربطت الإتصال مع مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة للتأكد من الخبر بحكمي صحفي وكنت لا أنوي نشره لأنه أولا وأخيرا سيعرض أسرة مغربية للإنهيار والتفكك وليس هذا دور الصحافة التي أؤمن بها وأرسلت له للإستفسار عن القضية فكان جوابه لي صادما لي بكل المقاييس كالتالي :

مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة :
{هداك التقحبين مباقش عندي معاه ...أنت ولا غيرك ..القاع والشطابة تال باب البئر ..البحر..وراني قلتها ليها دبر راسك معاها ...عرفتي واقفين معاها بوليس مزيان مع عوناتهم قالت ليا دبا نجي ونريهم اشنو تنسوى ...ان غير نبهتك والله تتشوهك ..هيا ممعهاش اللعب ...}
إنتهى كلام مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا ..

كلام كله تهديد ووعد ووعيد كأن الفتاة تشتغل مع وكالة التحقيقات الفدرالية الأمريكية المعروفة ب * FBI * وأغلبية المهاجرين المغاربة بالمدينة ونواحيها يعرفون ماذا تفعل ؟؟؟ وأين تذهب ؟؟؟
صدق المثل الشعبي المغربي المتداول : { لي فيه الفز كيقفز } {ولي في كرشو لعجينا كيخاف }

وفعلا في المساء ، فوجئت برقم مجهول يتصل بي بشكل جنوني سواء عن طريق الهاتف أو عن طريق الواتساب فقررت فتح هاتفي فإذا بي أجد نفس الكلمات والجمل التي أرسلتها لمالك الأسفار للحج والعمرة تصلني من هذا الرقم المجهول ؟؟؟ زيادة أن هناك اللغة المستعملة كلها تهديد ووعد ووعيد ، فإتصلت بالرقم المجهول فإذا بها العشيقة المفترضة الصديقة المقربة من الضحية سعاد علو..
الخلاصة ، بعد إستشارة المحامي الإيطالي للموقع قمنا بزيارة ودية لإحدى المراكز الأمنية بالمدينة وأطلعتهم على على ما دار بيني وبين مالك وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا وبيني وبين العشيقة المفترضة وأخبرتهم بالتحقيقات التي وصلت إليها في قضية مقتل المرحومة سعاد علو ..
وفيما يخص قضية عملية الإجهاض الإرادية التي أجرتها العشيقة المفترضة لمالك وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا قيل لي أنه بإمكان أي طرف مدني مغربي أو إيطالي أن يطلب إجراء خبرة طبية على المعنية بالأمر ..
وفي الختام ، في مقالنا السابق بعنوان { خفايا وأسرار مقتل المهاجرة المغربية سعاد العلومي وإختفاء جثتها لحد الآن ؟؟ ولماذا إعتقل صاحب وكالة الأسفار للحج والعمرة ببريشيا ؟؟؟ الجزء الأول ؟؟}الذي أثار ضجة كبيرة داخل إيطاليا وخارجها وفي أرض الوطن لدرجة أن أطراف عدة إتصلوا بالإدارة العامة للموقع الإخباري * الشروق نيوز 24 * للإستفسار حول أبطال هذه الجريمة النكراء ؟؟ كان الهدف أولا وأخيرا هو تنوير الرأي العام المغربي بالديار الإيطالية حول الجوانب الخفية لحياة سعاد علو ، وكيف تحول مهاجر مغربي ورب أسرة إلى قاتل مع سبق الإسرار والترصد ؟؟ وكيف أن النساء المغربيات يتحولن من عشية وضحاها إلى نار هائجة تحرق اليابس والأخضر ، لأنهم فهموا الحرية الفردية بشكل معكوس ..
ولأن كاتب المقال حرص على عدم السقوط في فخ جريمة القذف والسب والشتم والتشهيرالتي يعاقب عليها القانون الإيطالي والقوانين الدولية عموما لم يذكر لا الأسماء ولا ألقاب الأشخاص المعنيين في قضية مقتل المهاجرة المغربية سعاد علو ، لكن يبدو أنه لي فيه الفز كيقفز ..ولي في كرشو لعجينة كيخاف ..
وسنترككم مع ما كتبته لي العشيقة المفترضة لمالك وكالة الأسفار للحج والعمرة :

{Posso sapere che cos è sta cosa e chi ti ha dato il permesso di pubblicare queste cose ... lei è morta e se pensi di fare successo mettendo queste cose in balla vai tranquillp che ci sarà qualcuno che ti ferma!!!}
{Ti ho parlato tranquillamente all'inizio e adesso mi rivolgo al legale della signora souad allou e vediamo come risolverai questa situazione e quale scusa userai
[16/6, 22:32]Rispondimi
[16/6, 22:32] : Urgent}
ونختم بمقولة الشهيد ياسر عرفات : { ما يهزك ريح يا جبل }

يتبع ....

ملاحظة : المقال.... أرسلناه إلى السفارة و القنصلية السعودية بروما...
...................... السفارة والقنصليات المغربية بايطاليا
.....................وزارة الحج والعمرة السعودية
......................وزارةالشؤون الخارجية والتعاون المغربية
......................وزارة الجالية والهجرة المغربية
......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5202.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.