الشروق نيوز 24

هل يعكسون القناصلة المغاربة الجدد بالديار الأوروبية الخطابات الملكية فيما يخص قضايا مغاربة العالم ؟؟ نموذج القنصلة العامة للممكلة ببالما دي مايوركا نزهة الطهار ؟؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ الجزء الأول ؟؟

هل يعكسون القناصلة المغاربة  الجدد بالديار الأوروبية الخطابات الملكية فيما يخص قضايا مغاربة العالم ؟؟ نموذج القنصلة العامة للممكلة ببالما دي مايوركا نزهة الطهار ؟؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ الجزء الأول ؟؟

كان لافتا في الأيام الأخيرة أن صفحة موقع * الشروق نيوز 24 * الموجودة على موقع التواصل الإجتماعي {الفيسبوك} شهدت زيارات متعددة لشخصية عمومية معروفة بالديار الإيطالية سبق لها أن شغلت منصب القنصلة العامة للمغرب بفيرونا ، ألا وهي السيدة نزهة الطهار التي عينت مؤخرا قنصلة عامة للمملكة بجزيرة بالما دي مايوركا التي يبدو أنها كل يوم تدخل لصفحة الموقع لترى ما هو الجديد ؟ أو بالأحرى هل هناك مقالات جديدة عنها في الموقع ؟


السؤال المطروح لماذا هذه الزيارات اليومية المتكررة لقنصلة عامة للمملكة التي من المفروض أن تهتم أكثر بمصالح المملكة المغربية بجزر البليار الإسبانية ؟؟؟ الذي رفع برلمانها مؤخرا توصية للحكومة الإسبانية يطلب منها دعم أطروحة جبهة البوليساريو الإنفصالية ألا وهي حق تقرير المصير للشعب الصحراوي بالمؤسسات الأوروبية المختلفة ، لا أن تدخل لصفحات المواقع الألكترونية الموجودة على الفيسبوك التي تهتم بقضايا مغاربة العالم وتفضح إنتهاكات سفراء وقناصلة المملكة بالخارج لمبادئ حقوق الإنسان العالمية ولحقوق المواطنة الكاملة التي نص عليها دستور 2011 في التمثيليات الدبلوماسية المغربية بالخارج التي يترأسونها ؟؟
القنصلة العامة للمملكة ببالما دي مايوركا منذ تعيينها على رأس المصلحة وهي تمارس الشطط في السلطة وإرهاب معنوي ونفسي على كل الموظفين ولاسيما الموظف بدرجة نائب الذي إستدانت منه 5000 أورو ، ولولا أن الموقع كتب عن القضية بكل التفاصيل لما إسترد الموظف الملبغ المالي من رئيسته للمصلحة القنصلية المذكورة ؟؟
السيدة نزهة الطهارالمدعمة من طرف مؤسسة سيادية معروف مديرها العام بنزاهة ونظافة اليد في كل المؤسسات التي عين بها تعمل ما في وسعها لتعرف من يسرب الأخبار للإدارة العامة للموقع الإخباري * الشروق نيوز 24 * ، وكان الأحرى بها أن تلتزم بالخطابات الملكية السامية فيما يخص تخليق مصلحتها القنصلية وتنزيل آليات الحكامة الجيدة التي دائما يدعو إليها الملك محمد السادس رئيس الدولة المغربية ، لا أن تضع الكاميرات للتجسس على الموظفين !!! ، ولا أن تطلب من من الموظف بمصلحتها القنصلية بدرجة العدول أن يتجسس على إخوانه الموظفين بالقنصلية !!!
لدرجة أنه وصل بها الأمر أنها خططت بتواطئ مع موظفة بالقنصلية للإعلان عن ضياع جواز سفر وبطاقة قنصلية لموظفة ووجهت أصبع الإتهام لجميع الموظفين من أجل إرهابهم وتركيعهم لإرادتها الإستبدادية التي لا حدود لها ..
السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل حققت نزهة الطهار القنصلة العامة للمملكة المغربية لبالما دي مايوركا ما كان ترجوه منها المؤسسة السيادية التي دعمتها للوصول لمنصب قنصلة عامة للمغرب فيما يخص قضية وحدتنا الترابية ؟؟ وماذا أنجزت بعد تعيينها ؟؟ وهل حققت الأهداف التي عينت من أجلها ؟؟ وهل يمكن أن تنجز ما حققته القنصلة السابقة السعدي ؟؟
يبدو أن نزهة الطهار تجري فقط على إنهاء تأثيث ضيعتها الموجودة بمنطقة الهرهورة بكل الطرق المشروعة والغير المشروعة !!! وهل القانون يخول لها منح جواز سفر دبلوماسي لزوجها ، الأستاذ الجامعي المحترم رغم أنه غير مقيم معها ؟؟ وتروج أنباء حسب شهود عيان أنهما في حالة طلاق منذ سنوات ، لكن لحد الآن تتظاهر أنه زوجها للحفاظ على صورتها أمام بناتها وسمعهتا بالوزارة ..
مع الأسف قضية الخادمات رحمة وجميلة ونزهة اللواتي إشتغلن عند نزهة الطهار لم تسوى بعد من طرف الوزارة الوصية رغم أنه كانت هناك مراسلات عديدة لمختلف المسؤولين بالوزارة ..
لهذا سيضطر الموقع الإخباري *الشروق نيوز24 * لاحقا لنشر أشرطة فيديو بالصوت والصورة للخادمات الثلاث يحكين فيه معاناتهن مع نزهة الطهار عسى أن يتدخل الملك محمد السادس لإنصافهن مرة أخرى كما حدث مع القنصلة العامة السابقة لأورلي مليكة العلوي بحكمه رئيس الدولة المغربية بعد تخلت عنهن الوزارة بشكل رهيب ...

يتبع ...

للذكر المقال ... أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5203.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.