الشروق نيوز 24

أنور بوغزالة الموظف بطيران العربية بمطار فاس الدولي يهين المهاجرة المغربية بمدينة روما والفاعلة الجمعوية بالديار الإيطالية ويحدث أزمة نفسية خطيرة لإبنها زيدان !!! فضيحة بكل المقاييس ؟؟ (فيديو )

أنور بوغزالة الموظف بطيران العربية بمطار فاس الدولي يهين المهاجرة المغربية بمدينة روما والفاعلة الجمعوية بالديار الإيطالية ويحدث أزمة نفسية خطيرة لإبنها زيدان !!! فضيحة بكل المقاييس ؟؟ (فيديو )

شهد مطار فاس الدولي الأيام الماضية فضيحة بكل المقاييس إذ قام أحد الموظفين لطيران العربية ويدعى أنور بوغزالة بإهانة المهاجرة المغربية بالديار الإيطالية ، والفاعلة الجمعوية النسوية بمدينة روما ،خديجة قنصالة التي كانت متوجهة للديار الإسبانية مع إبنها زيدان لكن الموظف بطيران العربية أهانها بشكل كبير وإحتقرها دون غيرها أمام أعين عناصر الدرك الملكي بحجة أنه لا يمكن أن تحمل معها حقيبة ظهر صغيرة لا يتعدى وزنها 2 كيلو ..



بل وصل الأمر به لتعنيفها مما سبب أزمة نفسية خطيرة لإبنها زيدان الذي يخضع منذ سنوات لعلاح طبي نفسي من طرف دكتور نفسي مختص بمدينة روما الإيطالية ، رغم أن هناك من المسافرين الأجانب الذين كانوا حقائب كبيرة لكن الموظف بطيران العربية المدعو أنور بوغزالة لم يتدخل لمنعهم ، وهناك صور حصرية تؤكد هذه المعاملة العنصرية ضد الفاعلة الجمعوية بإيطاليا وإبنها زيدان ..

للعلم أن خديجة قنصالة رئيسة جمعية حقوق ونساء بمدينة روما قامت بحملة مجانية لمدة خمسة أشهر لصالح فرع طيران العربية بروما الذي يرأسه السيد ماركو ، لكنها مع الأسف عوملت معاملة عنصرية من طرف مسؤول الشركة بمطار فاس الدولي ..

يذكر أن الإدارة العامة لشركة طيران العربية الموجود مقرها بمدينة الدار البيضاء إتصلت بخديجة قنصالة رئسية جمعية بالديار الإيطالية بعد إخبارها من طرف مسؤول الشركة بمدينة روما ، في محاولة لمعرفة تفاصيل القضية ووعدتها بأن الإدارة العامة ستتخذ الإجراءات التأديبية في حق أنور بوغزالة ، لكن يبقى السؤال المطروح لماذا تتكرر سنويا الإنتهاكات الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان وحقوق المواطنة في حق المهاجرين المغاربة بالخارج سواء بالحدود الجوية أو البحرية أو البرية ؟؟؟

للعلم أن الطفل زيدان لازال يعاني آثار العنف الجسدي واللفظي والنفسي الذي تعرض له مع أمه بمدرج شركة طيران العربية الموجود بمطار فاس الدولي لدرجة أنه لا يستطيع الكلام لحد الآن ..

يتبع ...

فرحان إدريس ...


للذكر المقال ... أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5221.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.