الشروق نيوز 24

مصادرعسكرية إسرائيلية: إتفاق التهدئة مع حماس في مراحله النهائية !!!

مصادرعسكرية إسرائيلية: إتفاق التهدئة مع حماس في مراحله النهائية !!!

تل أبيب: قالت مصادر في الجيش والأجهزة الأمنية الإسرائيلية إن إتفاق التهدئة مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مراحله النهائية.

كانت مصادر إسرائيلية قد ذكرت الخميس أن رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، إجتمع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في إسرائيل لبحث إتفاق التهدئة.

ونقلت هيئة البث الإٍسرائيلي الجمعة، عن المصادر العسكرية الإسرائيلية، التي لم تسمِّها ، قولها إنه سيتم اليوم إختبار التزام حماس بالحفاظ على الهدوء.

وأوضحت المصادر أن ذلك يصب في مصلحة الحركة، وبينت أن جيش الإحتلال لن يتدخل في حال نظمت مسيرات العودة بعيداً عن السياج الأمني المحيط بقطاع غزة.

وأكدت المصادر أن إسرائيل تعمل بموجب المعادلة التي حددتها وهي الهدوء سيقابل بالهدوء.

وتابعت المصادر أن أي خرق ملموس للهدوء قد يؤدي إلى إلغاء التسهيلات، في إشارة إلى إعادة فتح معبر كرم أبو سالم.

يشار إلى أن حدود قطاع غزة مع اسرائيل تشهد إشتباكات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي منذ إنطلاق مسيرات العودة، ما أسفر عن إستشهاد أكثر من 168 فلسطينياً وإصابة أكثر من 18 ألفاً آخرين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة. (د ب أ)




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5236.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.