الشروق نيوز 24
Advertisement

جمال الراشدي الظاهرة الإقتصادية بالديار الفرنسية ..

جمال الراشدي الظاهرة الإقتصادية  بالديار الفرنسية ..

كثيرون هم الشباب الذين إنطلقوا من الصفر في بلادهم الأم قبل أن يظهروا كفاءات و طاقات حققوا بواسطتها نجاحات لافتة أشادت لهم بها بلدان الإستقبال.
جمال الراشدي المنحدر من المنطقة الشرقية , تحديدا مدينة وجدة, سطع نجمه لامعا بالديار الفرنسية حيث إستطاع بجدارة و إستحقاق تحقيق نجاحات في مجالات عدة: رياضية, إقتصادية و الأهم إ إجتماعية و ذلك بتأسيس سنة 2013 العلامة التجارية العالمية {Keeping Fight} ذات الأصل الفرنسي للألبسة الرياضية ثم إنشاء سنة 2018 {Keeping } { Fight Events } الذي يهتم بتنظيم التظاهرات الرياضية, الثقافية ,الإجتماعية و الصحية في العالم بأسره.
و بخصوص نقل تجربة السيد جمال الراشدي في مجاله قال: "أتابع عن كثب ما يجري في بلدي المغرب . أنا جد فخور بما حققه من تطور في جميع المجالات و أرغب في المساهمة في هذا الأخير من خلال إنشاء فروع ل {Keeping Fight } للملابس الرياضية بنفس معايير الجودة العالمية" وتجدر الإشارة إلى أن مساعدة الناس في وضعية صعبة يعتبر من أهم الأهداف التي تسعى {Keeping Fight }إلى تحقيقها.




Advertisement

رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5260.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.