الشروق نيوز 24

بيان إعلامي حول قضية التحرش الجنسي المتورط فيها القنصل العام للمملكة المغربية ببولونيا ، السيد محمد كامل ؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ الجزء الثاني ؟؟ فضيحة بكل المقاييس ...

بيان إعلامي حول قضية التحرش الجنسي المتورط فيها  القنصل العام للمملكة المغربية ببولونيا ، السيد محمد كامل ؟؟ الخفايا والأسرار ؟؟ الجزء الثاني ؟؟ فضيحة بكل المقاييس ...

لاشك أن المقال الأخير * تفاصيل فضيحة التحرش الجنسي اليومي لأحد القناصلة العامين للمملكة المغربية بالديار الإيطالية بمغربية متزوجة !!! * والله ياربك حتى نخرج عليك هنا في إيطاليا ، ولهيه في المغرب إلا ما جيتش عندي الأحد * قد أثار العديد من التسؤلات واللبس لدى العديد من مسؤولي وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ؟؟ لدرجة أن الهاتف لم يتوقف عن الرن لمعرفة من هو القنصل العام المتورط ؟؟

لأننا بدأنا المقال بحديث حول قضية المهاجرة المغربية المقيمة ببلدية { بيولطيلو} * PIOLTELLO * نواحي ميلانو ، لطيفة المنحدرة من مدينة المحمدية التي تعرضت للنصب والإحتيال من طرف زوجها الإيطالي لدرجة أنه خطف منها إبنها الرضيع بتواطئ مع إحدى الموظفات ببلدية * PIOLTELLO * وكيف حصل على الحضانة بعد حكم محكمة إيطالية بناءا على معلومات مغلوطة قدمها الزوج الإيطالي للنيابة العامة بمدينة ميلانو ..
الهدف الأساسي من هذه البداية هو إظهار كيف تتعامل الإدارة العامة للقنصلية المغربية الجديدة بقيادة السيد بوزكري الريحاني مع قضية إنسانية ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي ، وكيف أنها يقضة في كل لحظة للدفاع عن قضايا أفراد الجالية المغربية بجهة لومبارديا ..
الإدارة العامة { للشروق نيوز24 } بمجرد ما توصلت بالمعلومات الأولية حول القضية أرسلتها على الفور للقنصل العام للمغرب بميلانو ، وفعلا تحركت القنصلية العامة بكل طواقمها الإدارية والقانونية ومكنت المهاجرة المغربية من إقامة موقتة لحين عرض قضيتها من جديد على أنظار محمكة الإستئناف الإيطالية ، وعينت لهذا محامي إيطالي لمتابعة هذه القضية الإنسانية ..

بخلاف القنصلية العامة المغربية ببولونيا في عهد السيد محمد كامل الذي حسب مصادر موثوقة لمراسل الموقع بمدينة بولونيا ، أنه يذهب بصحبة سائقه المدعو هشام طوال الأسبوع بين الفينة والأخرى لمقهى إيطالي يدعى * LAGUNA * ويشرب كل أنواع الخمر لدرجة أن يصبح ثملا فيبدأ بسب المسؤولين المغاربة والإيطاليين على السواء ، وهناك شهود عيان إيطاليين على هذه الجريمة النكراء للسيد القنصل العام في حق سمعة وصورة المملكة المغربية بجهة إيميليا رومانيا ..
فريق التحقيق الميداني للموقع الإخباري {الشروق نيوز24 } تتبع كل خطوات هذا المسؤول منذ تعيينه على رأس القنصلية المغربية ببولونيا ..
ولقد إتصل مسؤول الإدارة العامة للموقع بالسفيرمحمد البصري مدير الشؤون القنصلية والإجتماعية ، وأبلغه بالعراقيل التي يضعها السيد محمد كامل في وجه المهاجرين المغاربة التابعين لنفوذ دائرته القنصلية..
وأحد المسؤولين بالوزارة طلب منا منح الوقت الكافي للقنصل الجديد ، لكن مع الأسف السيد محمد كامل تمادى في إنتهاكاته الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان العالمية ولحقوق المواطنة ضد المهاجرين المغاربة الذين يأتون لإستخلاص وثائقهم الإدارية ..
الإنتهاكات رجعت كما كانت في عهد القنصل السابق إدريس رشدي الذي أعفي من مهامه جراء الغضبة الملمكية على السفراء والقناصلة ..
هناك ما يقارب 1000 جواز سفر لم يوافق لحد الآن السيد محمد كامل على التوقيع عليهم ، وكانت جريدة الصباح تطرقت لهذا الموضوع بالتفاصيل و لمعاناة مغاربة إيطاليا مع القنصل العام الجديد ببولونيا ..
وهناك مصادر أخرى تتحدث عن معاملاته اللإنسانية لخادمته السيدة فاطمة التي تعاني الويلات ..
حين طرحنا قضية التحرش الجنسي التي إرتكبها السيد محمد كامل مع مهاجرة مغربية متزوجة زارت القنصلية فقط من أجل إستخلاص بعض الوثائق الإدارية ، فيطلب منها السيد القنصل العام رقم هاتفها لتفاجأ بالليل يطلبها من أجل قضاء نزواته الجنسية ..
هذا هو الفرق في التعامل مع قضايا وهموم ومشاكل مغاربة إيطاليا بين القنصلية العامة بميلانو في عهدها الجديد ، والقنصلية المغربية ببولونيا ..
حين نشرت الإدارة العامة للموقع الإخباري {الشروق نيوز 24 } المقال حول تفاصيل قضية التحرش الجنسي للقنصل العام ببولونيا لم تكن لديها فكرة تصفية الحسابات مع السيد محمد كامل ، أو {باغيين فيه الخدمة } كما قال أحد المسؤولين بالديار الإيطالية ..
الهدف الأساسي هو إظهارالحقيقة للملك محمد السادس رئيس الدولة المغربية ، وتعرية المسؤولين الدبلوماسيين المغاربة بالخارج لأنهم لا ينفذون بالحرف الواحد التوجيهات الملكية السامية فيما يخص الإلتزام بخدمة قضايا مغاربة الخارج لأ أقل ولا أكثر ..
للذكر أن هناك مسؤولين داخل إيطاليا وفي وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي حاولوا بكل الطرق معرفة هوية الضحية التي لا يمكننا أن نعلنه في هذا الوقت بالذات ، أولا لمصلحة السيدة المهاجرة المغربية المتزوجة بناء على رغبتها ، وثانيا ، لحمايتها من بطش القنصل العام ببولونيا ، وثالثا وأخيرا وهذا هو الأهم , نحن كإعلاميين مستقلين لانتقاضى أي راتب من أي جهة حكومية سواء بالداخل أو الخارج لا يمكننا البوح عن مصادرنا ..ولا عن التفاصيل الكاملة للضحية ولا لمراحل قضية التحرش الجنسي التي تعرضتها ولا زالت تتعرض لها المهاجرة المغربية من طرف القنصل العام ببولونيا ..
للعلم أن هناك مسؤولين كانوا لا يرغبون بأن ننشر القصة بكل تفاصيلها ، لكننا قمنا بهذا العمل وسنبقى نقوم بدورنا الإعلامي المستقل مهما كانت العراقيل والضغوطات التي تمارس على طواقمنا وضدنا هنا وهناك ..
الدولة المغربية لها من الإمكانيات المادية واللوجيستية لمعرفة الحقيقة الكاملة !! ، نحن فقط صحفيين نقوم بدورنا في تعرية الفساد والمفسدين و تنوير الرأي العام المغربي بالداخل و الخارج ..
الغريب في الأمر ، أن أحد المسؤولين قال بالحرف الواحد أن القنصل العام محمد كامل معروف عنه إرتكاب هذه الإنتهاكات الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان ولحقوق المواطنة ، وبالدرجة العامية المغربية { محمد كامل فيه هاذ الفيس ديال التحرش الجنسي } !!
الخلاصة السيد محمد كامل لا تتوفر فيه الشروط الملكية لتولي منصب القنصل العام للمملكة المغربية ، فيا ترى من كان وراء تعيينه كقنصل عام للمغرب ببولونيا ؟؟ إنها فضيحة بكل المقاييس وإستهتار بالتوجيهات الملكية السامية ...

يتبع ...

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..






رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://choroknews24.com/news5274.html
نشر الخبر : admin
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات ()
طباعة الصفحة
التعليقات ()
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.