الخبر:محامي بوعشرين: إدارة سجن عين بورجة تتعمد مضايقة بوعشرين ودفاعه !!!
(الأقسام: سياسة)
أرسلت بواسطة admin
السبت 03 مارس 2018 - 12:41:33

قال المحامي العلاوي عضو هيئة الدفاع عن الصحافي توفيق بوعشرين مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، إن موكله يتعرض لمضايقات كثيرة داخل السجن المحلي عين بورجة بالدار البيضاء، منها تأخير تسليمه الدواء، وتفتيشه المستفز، وإهمال طلباته العادية.

وأضاف العلاوي، أن مدير سجن عين بورجة رفض السماح لبوعشرين توقيع مجموعة من الوثائق تخص الصحافيين والعاملين ب”أخبار اليوم” و”اليوم 24″ وإدارة المؤسسة، رغم ترخيص الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مطالبا بضرورة توقيعه وتصريحه عن كل وثيقة في الملف. وهو ما جعل الإجراءات تتأخر يوم أمس اليوم الجمعة لأزيد من أربع ساعات.

وأوضح العلاوي أن بوعشرين يتعرض لتفتيش مستفز أزيد من مرتين يوميا بدون مناسبة، وأنه لا يتسلم دواءه في الموعد الذي حدده الطبيب، مشيرا إلى أنه لم يتسلم يوم أمس الدواء المفروض تناوله في فترة الغذاء رغم وصول الساعة للثالثة عصرا، وهو ما أثر سلبا على وضعه الصحي رغم معنوياته المرتفعة.

وأشار المحامي أن إدارة السجن تعمدت تسليمه مذياعا غير مشغل، كما رفضت لحد الآن إصلاح نافذة يدخل منها الهواء البارد في أجواء الشتاء القارس، رغم وعود إدارة السجن بإصلاحها.


قام بإرسال الخبرالشروق نيوز 24
( http://choroknews24.com/news.php?extend.5134 )