الخبر:الجرائد الوطنية الكبرى تشيد بمبادرة جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها { الندوة الدولية} بعدد من المدن الإيطالية ، حول القضية الوطنية وحقوق الإنسان بالمملكة المغربية ومخيمات تندوف ؟؟؟
(الأقسام: مغاربة العالم)
أرسلت بواسطة admin
السبت 28 أبريل 2018 - 12:20:52

لاشك أن العديد من الجهات داخل إيطاليا وبأرض الوطن أصيبوا بالجنون الهيستيري حين شاهدوا أن جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها ستنظم بعدد من المدن الإيطالية الندوة الدولية حول القضية الوطنية للمملكة المغربية ، ومشروع الحكم الذاتي للأقاليم الجنوبية وحقوق الإنسان بالمغرب ومخيمات تندوف ..
والجميع تساءل ولازال عن حجم الميزانية المرصودة للعملية ؟؟ وما هي الجهات التي مولت أو ستمول أنشطة الجمعية لاسيما أنه سيكون هناك طاقم تقني كبير لفيلم ..معجزات قسم ...الذي يحكي ما يقارب 25 سنة من التعذيب على جميع المستويات للسجناء المغاربة في سجون البوليساريو ..ووفد صحفي مغربي متنوع سيحضر الندوة الدولية وخبراء دوليين في القانون الدولي الخاص بالنزاعات الدولية ..
بطبيعة الحال جميع أنشطة الندوة الدولية سيحضورن فيها بالدرجة الأولى فاعلين سياسيين وحقوقيين وإعلاميين ونقابيين إيطاليين من مختلف التشكيلات السياسية والفكرية لأنهم هم المستهدفين الحقيقيين من هذه الندوة الدولية ..
لهذا الجميع يتساءل كيف أن رئيس جمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها الذي قضيته مع سفير المغرب بروما معروضة بين أنظار القضاء الإيطالي يتمكن من الحصول على تمويل مالي كبير لتنظيم هذه الندوة الدولية ؟؟؟

للعلم أن الإدارة العامة للموقع الإخباري *الشروق نيوز24 * أوقفت الحملة الإعلامية ضد سفير المملكة بروما إستجابة لأحد الوزراء في حكومة العثماني.
وهكذا حين فشلت جهات معينة بوقف التمويل المالي عن الجمعية أطلقت الكلاب المسعورة تنبح في كل مكان ، حدث هذا لأول مرة حين نظمت جمعية أول ملتقى للكفاءات المغربية بإيطاليا سنة 2014 ، بحضور وزير الجالية السابق الأستاذ محمد عامر ، السفير الحالي للمغرب ببلجيكا ، وحدث نفس الأمر سنة 2016 حين تم تنظيم أول ملتقى للكفاءات الإعلامية بالخارج ، ونفس السيناريو نشاهده الآن ، جهات عديدة متورطة في العملية ، السفارة المغربية بروما ، مسؤولي الكنفدرالية الإسلامية الإيطالية والفدراليات الجهوية ، الإدارة العامة للبنك المغربي للتجارة الخارجية * BMCE * ، ولاسيما مسؤولي مسجد التوحيد الموجود ببلدية * SAN PAOLO D'ARGON * ببرغامو ، المقر الرئيسي للسلفيين المدخليين بإيطاليا !!!

كل هؤلاء أجمعين نشكرهم في نفس الوقت لأنهم يقومون بدعائية مجانية لرئيس الإدارة العامة لجمعية الشروق للهجرة والتنمية ببريشيا ونواحيها ، والمدير العام للموقع الإخباري ..*الشروق نيوز24 * ، والمدير المسؤول عن الجريدة الورقية ..أخبار الجالية بريس ..، ونقول لهم بكل روح رياضية هاتوا ما عندكم من مزيد ؟؟؟ ..وهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ؟؟؟ ، الذين لا يعرفوننا ، سيبحثون للتعرف علينا أكثر فأكثر، فألف شكرا لكم مرة أخرى ....
وكما يقول المثل ..القافلة تسير والكلاب تنبح ...والناس لا تقذف إلا الشجرة المثمرة ..
ونختم بالقولة المأثورة للشهيد ياسر عرفات ..ما يهزك ريح يا جبل ...



يتبع ....



للذكر المقال ... أرسلناه إلى : الديوان الملكي

.......................رئاسة الحكومة
........................الأمانة العامة للحكومة
........................رئاسة البرلمان المغربي
........................رئاسة مجلس المستشارين
........................رؤساء الفرق البرلمانية
.........................وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
.........................وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
..........................وزارة الجالية والهجرة
..........................وزارة النقل والتجهيز ..
..........................المجلس العلمي الأعلى بالرباط
...........................وزارة المالية
.........................مجلس الجالية
..........................مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
..........................الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
..........................السفارات المغربية بالخارج
..........................القنصليات المغربية بالخارج ..



قام بإرسال الخبرالشروق نيوز 24
( http://choroknews24.com/news.php?extend.5178 )