Advertisement

24 ساعة

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أجبالي : الطفل الطائش ومحاولات الترهيب المافيوزي !!!

Advertisement

فرحان إدريس ……..

بعد المحاولات الفاشلة والإتصالات المتكررة سواء عن طريق عملائه السيد أجبالي وصل إلى طريق مسدود ، لأنه إكتشف أننا من النوع الذي لا يمكنه شرائه بأموال الشعب المغربي عن طريق التمويل ” لمشاريع ” وهمية أو فولكورية أو بتذاكر السفر والإقامة بالفنادق خمسة نجوم داخل أرض الوطن أوخارجه ….!!!
هذه المرة السيد أجبالي إلتجأ إلى محاولات الترهيب المافيوزي عن طريق نشر صور في مصعد مركز الشرطة بولاية الأمن لمدينة ابريشيا ، وكذا صور له مع موظفين للبلدية بنفس المدينة مشيرا فيه أنه قدم شكاية دعوة ضدي …!!!! أن يتقدم بشكاية ضدي فمن حقه هذا !!! إن كان يحس هناك ظلم في حقه …..لكن المضحك والبئيس في نفس الوقت هو تعميمه لهذه الصور بالمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، وبالأخص تلك الصور في المصعد الآلي …الأسانسير ….ASSONSSEUR…تظهره كطفل صغير …..مسرور بالذي قام به….!!!
أجبالي لن تخيفنا ولن تسكتنا والمرتزقة الذين يناورون معك من أجل تمويل مشاريعهم لا يفقهون شيئا فيما يجري حولهم ؟؟؟ ومحاولاتك البهلاونية هاته أثبتت أننا على حق في فضح تلاعباتك وإستغلالك لأموال الشعب المغربي ….
أجبالي نريد أن نعرف ماهي الفائدة المضافة التي قدمتها سعادتكم لأفراد الجالية المغربية المقيمة بابريشيا ؟؟؟ بعد لقائكم مع موظفي البلدية مع شخص بعيدا عنها بمئات الكيلومترات ؟؟؟
الآن يمكن للمغاربة المقيمين بهذه المدينة أن يناموا مرتاحين ” فالسيد الباشا ” أجبالي وجد الحلول للذين ينامون في منازل غير صالحة للسكن ، وللمهاجرين المغاربة الذين سحب منهم حضانة أبنائهم الذين وضعوا في ملاجئ إيطالية ، وللعائلات الذين يجدون صعوبات مع الأزمة الإقتصادية في آداء مصاريف الأكل والدراسة …ولآلاف المغاربة بمختلف الأعمار يفترشون العراء تحت القناطر وفي المنازل المهدمة المهجورة ، وللذين يوجدون في وضعية غير قانونية …..!!!

لكن كما يقال : “إذا أسندت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة “!!!
أجبالي أكدت مرة أخرى أنك شخصا متعجرفا وغير مسؤول وأنك تتصرف كطفل طائش لا يحترم نفسه !!! فبالأحرى إحترام أفراد الجالية وهمومها ومشاكلها ؟؟؟ لكن العيب في المسؤولين الكبار الذين أعطوك أكثر بكثير مما تستحق ووضعوا بين يديك كل إمكانيات المجلس والدولة المغربية ؟؟؟ حتى تستغلها بهذه الطريقة وتستنزف أموال الشعب المغربي من أجل نزواتك ….؟؟؟ فبعد أن كنت لا شئ تدخن كولواز ..GAULOISE…أصبحت تدخن سيكار(200 درهم للواحد ) …CIGARE ….
تتباهى بذلك وتضحك على ذقون أفراد الجالية المغربية بالخارج ….
في الأخير نؤكد لك وللنصابين الذين معك أننا لن نسكت عن رقصاتك البهلوانية وهدرك للمال العام واستهتارك بالجالية وسنضل نحاربك حتى يتدخل المسؤولون وعلى رأسهم الرئيس اليزمي …حتى إشعار آخر ….أو الأمين العام السيد عبد الله بوصوف ….لكن إن هؤلاء عجزوا عن زعزعة هذا الطاغية !!! فنتمنى أن يكون هنالك فعلا غيورون عن هذا الوطن وأبنائه يردون الأمور إلى نصابها القانوني ؟؟؟ نحن لا نخاف منك يا أجبالي أو من غيرك ما دامت مبادئنا ثابتة وشعارنا الأبدي هو …الله….الوطن ….الملك ….

….يتبع …………….

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي
…………………..رئاسة الحكومة
……………………الأمانة العامة للحكومة
……………………رئاسة البرلمان المغربي
……………………رئاسة مجلس المستشارين
……………………رؤساء الفرق البرلمانية
…………………….وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
……………………..وزارة الجالية والهجرة
………………………وزارة المالية
…………………….مجلس الجالية
……………………..مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
……………………..الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + = 27