24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الزمن التنموي رافعة السلطات المحلية بإقليم صفرو !!

رشيد گداح / المعين في خدمة الصالح العام ….

في سياق التوصيات الأخيرة لوزارة الداخلية ، المتعلقة بالحركة الإنتقالية و مسألة خروج المسؤولين بشكل ميداني لحل المشاكل المرتبطة بالمواطنين بالمجال الترابي إقليم صفرو، الذي كان يعرف بلوكاج في عدد من المشاريع الكبرى نموذج ” المركب التجاري باب المربع ” الدي عرف إنطلاقة رسمية بعد معاناة تجار ” السوق القزديري ” لمدة تفوق 14 سنة .
وفي ذات السياق أقدم عامل إقليم صفرو بشكل ملح : “عبد الحق الحمداوي” بضرورة عقد إجتماعات متواصلة متتالية في الزمان والمكان بمعية باشا المدينة : ” عبد الرحيم صلهاجي” الذي إستدعى الفئات المتضررة المعنية لمقر الباشوية لعد إجتماعات مسؤولة من أجل إبرام إتفاق وتكريس حلول تخدم الصالح المجتمعي في إشارة منه لضرورة التسريع والتعجيل وفق الزمن التنموي لحل الملفات .
من جهة أخرى قد إستفاد 141 تاجر من المحلات التجارية من المشروع الضخم الدي تفوق تكلفته الإجمالية المليار سنتيم ، حيث يتضمن كذلك مقاهي و موقف السيارات ومحلات إضافية .
ووقعت الأطراف المعنية “جمعية الكرامة وجمعية التضامن ” إتفاقية يوم الجمعة 26/10/2018 بالمجلس البلدي لمدينة صفرو أسفرت عن إلتزام الأطراف وتوقيع محضر التنقيل بروح مسؤولة .
وفي إتصال بأحد عضوات الجمعية المستفيدة : صرحت أنها تشيد بتوصيات “عامل الإقليم ” وتنوه بمجهودات ” باشا المدينة” .وتؤكد على أن السلطات المحلية في خدمة التنمية الإجتماعية بحرصها على ضرورة حل المشاكل وتسريع مسطرة التنفيد في الملفات العالقة بالمدينة .

أضف تعليق