الصفقة تمت.. متى يعلن مانشستر سيتي ضم هالاند؟

Advertisement

أكدت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر سيتي قد حسمت التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي.

ويتألق هالاند في صفوف فريق بروسيا دورتموند منذ انتقاله إليه من ريد بول سالزبورج النمساوي في شتاء 2020، حيث نجح في تسجيل 85 هدفاً في 88 مباراة للعملاق الألماني وتوج مع الفريق بلقب كأس ألمانيا العام الماضي.

وأوضحت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها أن سيتي سيدفع مبلغ الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند والمقدر بـ64 مليون جنيه إسترليني، حيث أخبر النادي الإنجليزي الفريق الألماني بنيتهم تفعيل البند.

وأشار التقرير إلى أن سيتي سيعلن الأسبوع المقبل التعاقد مع هالاند بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد منذ الشهر الماضي، حيث سيحصل الدولي النرويجي على راتب أسبوعي بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

ويتماشى هذا الحديث مع ما قاله سباستيان كيل مدير دورتموند يوم الأحد بأن مستقبل هالاند النهائي سيتم حسمه بشكل كلي الأسبوع المقبل.

ويأتي انتقال هالاند إلى سيتي لينهي التقارير التي ربطته بعديد الأندية على مدار الفترات الماضية بداية من ريال مدريد الإسباني مروراً بغريمه برشلونة ووصولاً إلى بايرن ميونخ غريم دورتموند في ألمانيا.

وينتظر أن يلعب هالاند دور الخليفة للأرجنتيني سيرخيو أجويرو أكبر هداف في تاريخ مان سيتي والذي ترك النادي في صيف 2021، لينتقل للبارسا وهناك أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً لأسباب صحية.

يذكر أن دورتموند سيخوض آخر مبارياته في الموسم الحالي السبت المقبل ضد هيرتا برلين في ملعب سيجنال إدونا بارك بالجولة 34 والأخيرة للبوندسليجا.

Advertisement
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.