Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الفضائح المالية والأخلاقية للقنصل العام ببولونيا محمد كامل المدمن على الخمر وزيرالنساء وسارق المال العام والوحش الآدمي !! الخفايا والأسرار؟؟ الجزء الثالث ؟؟

Advertisement

الغريب في الأمر أن الإدارة العامة للموقع الإخباري *الشروق نيوز24 * تلقت إتصالات عديدة من مسؤولين يطالبون فيها أولا بهوية المهاجرة المغربية المتزوجة التي تعرضت للتحرش الجنسي والعنف اللفظي من طرف القنصل العام ببولونيا الوحش الآدمي محمد كامل ، ثانيا يلحون فيها بوقف الحملة الإعلامية ضد المسؤول الدبيلوماسي الأول ببولونيا ،مادام أن الوزارة الوصية إستدعته بالرباط للتحقيق معه في الجريمة المنسوبة إليه ..
لهذا لابد من التذكير، أن الموقع لايمارس سياسة تصفية الحسابات الشخصية مع أي مسؤول دبلوماسي مغربي بالخارج ، لكنه في نفس الوقت حرص على نشر التفاصيل الأولية للتحرش الجنسي من أجل أن يكون محمد كامل عبرة للقناصلة والسفراء بالخارج الذين يتجرأون على إستعباد وإهانة وتخويف وتهديد النساء المغربيات بالخارج وممارسة التحرش الجنسي والعنف اللفظي ضدهن..
وللعلم أن المهاجرة المغربية المتزوجة هي رقم تسعة في لائحة النساء المغربيات اللواتي تعرضن لشتى أنواع التحرش الجنسي واللفظي من طرق القنصل العام محمد كامل ..
القنصل محمد كامل المنحدر من مدينة الدارالبيضاء من حي سباتة والمعيل الوحيد لوالديه العجوزين ولعدد من إخوته لم يراعي مصلحة الوطن ولا سمعة وصورة المملكة المغربية طوال وجوده على رأس القنصلية العامة المغربية ببولونيا ، بل كان يمارس سياسة التزوير في الإصلاحات التي قام داخل بناية القنصلية والفساد المالي والأخلاقي .. ، بخلاف المهاجرة المغربية المتزوجة التي رفضت لحد الآن تقديم شكاية رسمية للسلطات الأمنية الإيطالية ضد القنصل العام محمد كامل التي دخلت على الخط بكل قوة , فقذ من أجل الحفاظ على سمعة وصورة المملكة المغربية ، يا ترى هل ستتخذ وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي القرار الصحيح الذي سيعيد الإعتبار المعنوي و الكرامة للنساء المغربيات ضحايا التحرش الجنسي للوحش الآدمي محمد كامل ؟؟
وفعلا حين تحدثنا مع المهندس المغربي في الكهرباء عبد الإلاه مناني المنحدر من مدينة بني ملال والبطل العالمي في رياضة الفنون الحربية حول علاقته بالقنصل العام محمد كامل صرح للموقع بالحقائق التالية : القنصل العام محمد كامل وحش آدمي بكل المقاييس لأنه حين يشرب الخمر ويرى امراة يفقد عقله وكيانه لدرجة أنه في إحدى الليالي كان يرقص بشكل جنوني فأطلق يديه للمس الأماكن الحساسة لإحدى النساء الإيطاليات المتزوجات مما أثار غضب الزوج والحاضرين ..
المهندس المغربي تركه بعد شهور من الصحبة وتقديم الخدمات المجانية بالقنصلية المغربية ببولونيا طوال السنة فقط من أجل حب الوطن ، لكن القنصل العام محمد كامل كان يريد أن يزورفي كل شيء في فواتير الكهرباء والبنية التحتية ، يعني كان يريد سرقة المال العام في النهار، وبالليل يمارس به الرذيلة الأخلاقية ..
يعني أنه كان يمارس الفساد المالي والأخلاقي طوال الأسبوع ، همه الوحيد تكوين ثروة مالية من الضرائب وتحصيلات الطوابع البريدية التي يؤديها كل يوم المهاجرين المغاربة المقيمين بدائرة نفوذ القنصلية العامة المغربية ببولونيا ..
هناك إحساس قوي بين أفراد الجالية المغربية بالديار الإيطالية بأن التحقيق مع الوحش الآدمي محمد كامل لن يؤدي إلى نتيجة ترضي الرأي العام المغربي بالخارج ..
لأنه لا يعقل أن الموظفين الموجودين بالقنصلية المغربية ببولونيا لا يعلمون شيئا عن هذه الإنتهاكات الخطيرة لمبادئ حقوق الإنسان العالمية ولحقوق المواطنة الكاملة التي قام بها محمد كامل ولاسيما منهن الموظفين المحليين النساء ..
المهندس المغربي عبد الإلاه مناني بعد تجربة سنة كاملة من صحبة القنصل العام ، قال بالحرف الواحد ، محمد كامل لايصلح بأن يكون قنصلا عاما للمملكة المغربية ، لا على المستوى الأخلاقي ، ولا على مستوى التسيير الإداري والمالي ، لأنه أولا مدمن خمر بشكل فظيع ، وثانيا زير نساء بلا حدود بالليل والنهار ، وثالثا يسرق المال العام بالليل والنهار…

يتبع ….

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

…………………..رئاسة الحكومة
……………………الأمانة العامة للحكومة
……………………رئاسة البرلمان المغربي
……………………رئاسة مجلس المستشارين
……………………رؤساء الفرق البرلمانية
…………………….وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
…………………….وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
……………………..وزارة الجالية والهجرة
……………………..وزارة النقل والتجهيز ..
……………………..المجلس العلمي الأعلى بالرباط
………………………وزارة المالية
…………………….مجلس الجالية
……………………..مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
……………………..الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
……………………..السفارات المغربية بالخارج
……………………..القنصليات المغربية بالخارج ..

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 3 =