الكلاب المسعورة تلهث، وقافلة ” الشروق نیوز 24 ” تسیر لفضح عصابات العمل الجمعوي بدول المهجر ورئيس زبانية الشأن الديني لمغاربة العالم !!

Advertisement

ناشط حقوقي ودولي …

قبل البدء في سرد تفاصیل ما یتعرض له مدیر جریدة ” الشروق نیوز 24 ” من هجمات لا إنسانیة ولا أخلاقیة من طرف أشخاص معینین، بعد أن رفض السید المدیر المساومة والخضوع والإنحناء….
أعلن تضامني المبدئي واللامشروط لما یتعرض له زمیلي من هجمات، وإتهامات كاذبة….
ولا ریب أن هذه الجریدة یرجع لها الفضل الكبیر في تحري الحقیقة، ونشرها للعالم لیعرف الكل من على صواب، ومن على ضلالة، كما لا تفوتني عني هذه الفرصة لأنوه بالعمل الجبار الذي یقوم به طاقم هذه الجریدة، وعلى رأسهم مدیرها العام .
وكما هو متعارف علیه، ویعتبر قاعدة مطردة، ألا وهو أن كلما وجدنا حملة مسعورة وشرسة منظمة من طرف بعض المواقع الإلكترونیة الخبزیة، القرمزیة، ضد مناضل حقوقي شریف، أو سیاسي نزیه….. فإعلم أن الأصابع ضغطت على الجراح، فاعلم أن الحقیقة بدأت تصول وتجول في أعماق الفساد والمفسدین، هذا ما نراه الیوم ینطبق تماما مع الناشط الحقوقي والإعلامي النزیه مدیر جریدة ” الشروق نیوز 24 ” ،لكن سنعمل وسنقف وقفة رجل واحد، كإعلامیین، وكنشطاء حقوقیین، وكمناضلین للتصدي للمفسدین بأقلامنا وعبر الإعلام النزیه، وعد علینا سنعري ما یدور في الشأن الدیني بالدیار الhوروبیة، سنعري نفعیة وهمجیة وتطفل محمد بلحرش المكلف بمهمة داخل لادجيد في علاقته مع الشأن الدیني في أوروبا، وكتوضیح بسیط للسادة متتبعي هذه الجریدة، أن ما قامت به الذئاب من تنظیم حملة ضد مدير نشر جریدة ” الشروق نيوز 24 ” ، ما هو إلا فعل لا إرادي، بمعنى: تصرف صبیاني یبرز المستوى المنحط لهذا المسؤول الرئيسي عن هذه الحملة ، ویبرز مستوى الصحافة الصفراء، فإذا كان المدیرالمسؤول عن جریدة ” الشروق نيوز 24 ” مارس الإعلام لأعوام عدیدة ، فلماذا لم تنظم علیه هذه الحملة منذ سنین؟ إذا كان كل ما تدعیه مواقع الصحافة الصفراء صحیح ؟؟ ، وأستعمل الأسلوب الماضي الذي يعود لسنوات الجمر والرصاص ، بمعنى أن ما كتب عن السید المدیرالعام له علاقة بسنین مضت فلماذا السكوت حتى الیوم ؟؟ ،
والساكت عن الحق شیطان أخرس ، إذن أنتم منافقين وكذابين ، لماذا لزمتم الصمت طوال هذه السنين ؟؟ حتى عرى السید المدیر على سوأة المسؤول عن الشأن الديني لمغاربة العالم ، وعرى على شیطنته وتطفله على الشأن الدیني في أوروبا لدرجة أنه بدأ ا في تشكیل عصابات إعلامیة مزیفة لاعلاقة لها لا من بعيد ولا من قريب بالصحافة والإعلام ؟ أغلبيتكم من الشكامة والبركاكة تنقلون الأخبار للمستشارين مقابل فتات بين الفينة والأخرى ..
كل هذا إن دل على شيء فإنما یدل على انكم لم تتوفروا على حجج واقعیة لنفي ما فعلتم طوال هذه السنين من نهب المال بإسم الدين وحماية إمارة المؤمنين بين أوساط الجالية ، ولا تتوفروا على ولو حقیقة واحدة تنفي حقائق السید المدیر المیدانیة ، من جهة أخرى أي نوع من العلاقة المشبوهة تربط السيد محمد بلحرش بوزیر الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد توفیق ؟ظ والكاتب العام للوزارة السيد موحى ومان ؟ لماذا كل الأموال التي تأتي من المغرب عن طریق وزارة الاوقاف تصرف هنا في إیطالیا بدون رقیب ولا حسیب؟ أم أن الأمر فیه عین رأت وعین نامت، في الأخیر أجدد تضامني المبدئي مع ما یتعرض له المدیرالعام ” للشروق نيوز 24 ” ، لكن العواء لا یثقل كاهل
الناشط الحقوقي بقدر ما یجنده لتعریة الواقع.

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.