Advertisement

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

المدعي العام بميلانو *FRANCESCO GRECO * يؤكد إيمان فاضل تعرضت للتسمم بمادة مشعة موجودة في دمها بمعدل مائة أعلى من المتوسط المطلوب !! ( فيديو )

Advertisement

فرحان إدريس …بتصرف عن جريدة لاستنامبا الإيطالية..

حسب مصادر موثوقة من النيابة العامة بميلانو تؤكد فرضية التسمم التي تعرضت إليها المرحومة الشابة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل ، ولهذا سيتم تشريح الجثة حسب تصريح المدعي * FRANCESCO GRECO * بملابس الغوص من أجل معرفة جميع مكونات المادة السامة ,,
يوم بعد يوم تزداد قوة شكوك المدعي العام بشأن سبب وفاة إيمان فاضل ، العارضة الإيطالية المغربية ، 34 عامًا ، الشاهدة الرئيسية في المحاكمة ضد سلفيو برلسكوني بسبب الأمسيات الساخنة مع القاصر روبي المعروفة بروبا كوري.

المدعي العام فرانشيسكو جريكو توجد بين يديه البيانات التي تؤكد فرضية التسمم : وجود نسبة عالية من المعادن الخطرة ، مائة مرة أكثر من المتوسط. ” مادة الأنتيمون في دمها ، الذي تم غسله بالفعل عن طريق عمليات نقل مختلفة – يحدد – النتيجة 3 وبدلاً من ذلك ، يتراوح مدى التحمل بين 0.2 و 0.22 ، كما تم إكتشاف الكادميوم البولي عند مستوى 7 ، في حين أن الحالة الطبيعية تصل إلى 0.3. ومرة أخرى: وجود الموليبدينوم والكوبالت والكروم في البول (7.4 ملغم / لتر مقابل الحد الأقصى المسموح به 0.6) وكروم الدم (2.6 ملغم / لتر مقابل المستوى الطبيعي الذي يتوقف عند 0.5) “. ولكن هل هذه المواد مشعة؟؟ “نحن لا نعرف على وجه اليقين لأننا لا نعرفها لحد الآن ، وليس عندنا مواد مضادة لتأكيد ما وصلنا ” يؤكد المدعي العام الآخر لوكا غاليو.* Luca Gaglio *

ولكن لإحتواء خطر العدوى الإشعاعية ، سيتم إجراء تشريح الجثة بواسطة فريق طبي شرعي يتضمن أيضًا معدات خاصة توفرها وحدة الأشعة والبكتريولوجية التابعة لوحدة الإطفاء المتخصصة . مع الإستعمال الكثير للمواد العازلة مثل ملابس العمل والمعدات ذات التقنية العالية للحماية من التلوث الإشعاعي.

“عدم معرفة أسباب الوفاة لحد الآن يتابع رئيس رئيس النيابة العامة بميلانو لا يمكن إستبعاد أي شيء. لهذا السبب ، وبالاتفاق مع أطباء الطب الشرعي ، تقرر المضي بحذر شديد ». سنبدأ بإستخراج عينات الأنسجة من الأعضاء الداخلية للشابة ، والتي يمكن أن تكشف عن وجود نشاط إشعاعي ، ثم “عند تشريح الجثة بشكل عادي “، تضيف النائبة الأولى للمدعي العام السيدة * Tiziana Siciliano* أنه “في شقة الصديق الذي إستضافت إيمان من منتصف أكتوبر إلى 29 يناير ، يوم دخولها للمستشفى * Humanitas di Rozzano *، لم يتم العثور على أي من هذه المعادن ، لكن المدعي العام فرانشيسكو جريكو يوضح حقيقية هو أن المستشفى * Humanitas di Rozzano * لم يقم بالإجراء الروتيني لإخبار السلطات الأمنية بوفاة الشابة ، وهذا في حد ذاته ما أثارالشكوك لدى النيابة العامة ؟؟ : “الذين أخبروا عن الوفاة هو شقيقها ومحامية الشابة”، وكذلك يبدو أنه طلب من الأطباء من جهة ما بعدم إخبار الضحية بأنها تعرضت للتسمم ، مادام أن هناك قانون يلزم “الأصباء بإصدار التقرير الطبي ” ، لكن هناك ملاحظة أساسية هو أنه تم إختبار إتضح فيما بعدأنه سلبي …

يبقى اللغز، ولكن لم يتم إستبعاد التدهور التدريجي للأعضاء الداخلية بسبب مرض نادر ، ولكن يبدو أن قتل عارضة الأزياء الإيطالية المغربية أشبه بقصة تجسس ، من غير المرجح ربطه بشهادة فاضل في المحاكمة ضد برلسكوني ، علاوة على ذلك ، أنه تم طرد الشابة كطرف مدني في محاكمة روبي برلوسكوني ، إذا تم تأكيد إستخدام السم المعزز بالإشعاع أو صعوبة العثور عليه ، فلن يتبقى شيء سوى التفكير في تدخل بعض أجهزة الإستخبارات الأجنبية.
يجب التذكير أنه ، في وقت “bunga bunga” ، كان برلسكوني رئيسا للوزراء ، ويحتفل بالأعياد في فيلته الضخمة * ARCORE * ، لهذا لا يمكن لأحد أن يستبعد أن بعض الشابات “تم تسهيل تسللهن” كإيمان فاضل مثلا ؟ ولهذا دخلت على الخط أجهزة إستخبارتية إيطالية لتعميق البحث في هذه القضية التي تشغل الرأي العام الإيطالي والمغربي على السواء ..

في وفاة عارضة الأزياء الإيطالية المغربية إيمان فاضل برلوسكوني لا دخل له تؤكد النائبة البرلمانية السابقة عن تحالف اليمين الوسط سعاد السباعي في تصريح إعلامي مثير لإحدى الجرائد اليومية الكبرى ، المسؤولية موجودة في مكان آخر ، أي في أروقة الدبلوماسية العالية للسفارة المغربية بروما التي كانت تربطها علاقة وطيدة مع المرحومة إيمان فاضل ، وربما خوفا من نشرها للكتاب التي رفضت معظم دور النشر الإيطالية من طبعها لها تمت تصفيتها بطريقة تشبح العمليات الروسية في تصفية المعارضين ..


أسئلة عديدة تطرح في قضية وفاة عارضة الأزياء الإيطالية المغربية إيمان فاضل ، لماذا النائبة البرلمانية السابقة سعاد السباعي رئيسة جمعية النساء المغربيات بإيطاليا تدعو المحققين الإيطاليين للبحث في أروقة الدبلوماسية العالية للسفارة المغربية بروما ؟؟ ولماذا تستبعد برلوسكوني ومحيطه من دائرة التورط في عملية القتل ؟؟ ولماذا ظلت السفارة المغربية بروما ملتزمة الصمت لمدة 25 يوما في الوفاة الغامضة لإيمان فاضل ؟؟ ولم تحرك ساكنا طيلة هذه الفترة ؟؟ وفاة إيمان فاضل كان يوم 24 فبراير ، وإنتشر الخبر في الصحف الإيطالية يومين بعد ذلك ، أي يوم 26 فبراير ، وهذا يعني أن الخبر وصل للسفارة في نفس الفترة ..؟؟ المسألة لا تتعلق بمواطة مغربية مقيمة في إيطاليا ، بل بفتاة مغربية يعرفها السفير معرفة جيدة ,,,
ولماذا تحركت السفارة المغربية بروما بعد مقال سعاد السباعي في جريدة لا ريبوبليكا التي حملت فيه مسؤولية وفاة عارضة الأزياء إيمان فاضل للدبيلوماسية الراقية في السفارة المغربية بروما ؟؟
شيء مؤسف أن تنتهي مسيرة سفير المملكة المغربية بروما بفضيحة كبيرة من هذا العيار سواء ثبتت تحقيقيات النيابة العامة بميلانو بتورط جهات ما في مقتل الشابة إيمان فاضل ؟؟ أم لا ؟؟
لكن تبقى حقيقة أكيدة هو أنه من زرع شيئا يحصده في الأخير ، فضائح بالجملة للدبلوماسية المغربية في كل مكان ,, يبقى السؤال المطرو ح ، هل يستحق جلالة الملك محمد السادس رئيس الدولة المغربية ما يصدر ويفعل ممثليه بالخارج ؟؟

يتبع …

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

…………………..رئاسة الحكومة
……………………الأمانة العامة للحكومة
……………………رئاسة البرلمان المغربي
……………………رئاسة مجلس المستشارين
……………………رؤساء الفرق البرلمانية
……………………..الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
…………………….وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
……………………..وزارة الجالية وشؤون الهجرة
……………………….وزارة العدل والحريات العامة ..
……………………المجلس الوطني لحقوق الإنسان
…………………………..مجلس الجالية المغربية بالخارج
……………………مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

44 + = 46