Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الناطق باسم “حَمَاس”: سلطة الضفة تتعاون مع إسرائيل..!!!

Advertisement

موقع “والاه” الإسرائيلي ….

قال سامي أبو زهري، المتحدث باسم حركة حماس، إن الإعلان عن اعتقال الأجهزة الأمنية الفلسطينية خلية تابعة لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري للحركة، بتهمة الإعداد لطائرة مفخخة بدون طيار والتخطيط لتفجيرها داخل إسرائيل يعد “دليلاً إضافياً على حجم وخطورة التعاون اﻷمني مع إسرائيل ودوره في محاولة إحباط جهود المقاومة وحماية أمن الاحتلال”.

وأضاف أبوزهري، في بيان مقتضب تم تعميمه اليوم الجمعة، بالحرف: “حماس تؤكد أن هذه الممارسات لن تفلح في منع المقاومة من القيام بدورها في حماية شعبنا ومقدساته”.. فيما لم يتطرق البيان إلى ما إذا كانت تلك الاتهامات “صحيحة أم كاذبة”، كما لم تعلق السلطة الفلسطينية على ما تم كشفه.

وجاءت تصريحات أبو زهري ردا على ما كشفه موقع “والاه” الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، بأن “قوات الأمن الفلسطينية، نجحت في اعتقال مجموعة عسكرية، تابعة لكتائب عز الدين القسام، أعدت طائرة مفخخة بدون طيار وخططت لتفجيرها داخل إسرائيل.. وبحسب ما نقله الموقع المقرب من الدوائر الأمنية الإسرائيلية، عن مصادر أمنية فلسطينية، فإن “أجهزة الأمن الفلسطينية، اعتقلت خلية حمساوية في جامعة الخليل البلوتيكنك بالضفة خططت لتنفيذ العملية”.

ونقل الموقع عن مصادر أمنية إسرائيلية، قولها، إن “أفراد الخلية نفذوا مجموعة من الطلعات التجريبية للطائرة، تمهيداً لتفخيخها، وإرسالها نحو جنوب إسرائيل”.. وفي الوقت الذي لم يشر فيه الموقع إلى عدد أفراد الخلية، ومتى تم اعتقالهم، قالت مصادر فلسطينية إن “عملية الاعتقال تمت قبل عشرة أيام، وأن المعتقلين البالغ عددهم عشرة يقبعون حالياً في سجن أريحا، شرقي الضفة الغربية.. ويشيد الأمن الإسرائيلي بالإنجازات، التي حققتها قوات الأمن الفلسطينية في مكافحة المنظمات المسلحة، لا سيما حماس، والجهاد الإسلامي، بحسب “والاه”.

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =