Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

النيابة العامة بإيطاليا تحقق في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت حفلات “بونجا بونجا” الجنسية لرئيس الوزراء السابق الإيطالي سيلفيو برلوسكوني !! الخفايا والأسرار ؟؟

Advertisement

قال قضاة تحقيق إيطاليون اليوم الجمعة إنهم فتحوا تحقيقا في جريمة قتل محتملة بعد وفاة مثيرة والمريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة على ما يعرف بإسم حفلات “بونجا بونجا” الجنسية لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.
ولقيت إيمان فاضل (33 عاما) حتفها في الأول من مارس آذار بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة ، وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم. ولم يتم الإعلان عن وفاتها سوى يوم الجمعة الماضي .
وقال كبير ممثلي الإدعاء في ميلانو لـ”رويترز″ “لم يحدد لحد الآن الأطباء بأي درجة من اليقين الأسباب المباشرة التي تفسر الوفاة ” مشيرا إلى وجود “العديد من الأمور غير المعتادة” في السجلات الطبية لإيمان.
وأدلت إيمان بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر. وأدين برلسكوني في البداية لكن تمت تبرئته بعد ذلك بعد أن حكم قاض بأنه لم يكن يعرف أن العاهرة قاصر.
لكن ممثلين عن الادعاء وجهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى. ونفى المتهمون ذلك.
ولم يتم إتهام إيمان بتلقي رشا. وذكرت صحف إيطالية أنها كانت تكتب كتابا عن تجاربها وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نصه عقب وفاتها.
وهكذا تعود قضية روبي بقوة في المشهد السياسي الإيطالي بعدما تأكد خبر وفاة الشاهدة الرئيسة إيمان فاضل البالبغة من العمر 33 سنة في طروف غامضة حيث أصدر المدعي العام في ميلانو فرانشيسكو جريكو ” FRANCESCO GRECO ” أمرا عاجلا بفتح تحقيق شامل حول ظروف الوفاة ، لدرجة أنه صرح لوسائل الإعلام الإيطالية بأن الضحية عانت بشكل لا يطاق ,,
يذكر أن المرحومة إيمان فاضل كانت تمثل الأطراف المدنية في محاكمة روبي ، ولقد تم إدخالها في المستشفى (Humanitas” di Rozzano Milano) يوم 29 يناير الماضي في قسم الحالات الخطيرة ، وبعد تدهور حالتها الطبية بشكل فظيع تم تحويلها لقسم العناية المركزة ..
وفي تصريح لوسائل الإعلام الإيطالية قال المدعي العام بميلانو : أنه تم الوقوف على العديد من الأمور الغامضة في الملف الطبي لإيمان فاضل ، ولهذا أمر بتشريح الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة ، وستشرف على عملية التشريح المدعية ” Tiziana Siciliano ” التي كانت تمثل الإدعاء العام في محاكمة روبي برلوسكوني ، ولهذا فتحت التحقيق من جديد في القضية وطلبت من المستشفى عينات جديدة من دم الضحية إيمان فاضل وتم الإستماع لشهود جدد ,,,
وتفيد آخر التقارير الطبية أن المغربية إيمان فاضل قد تعرضت للتسمم بدس مواد مشعة في طعامها ..
أسئلة عديدة تطرح في هذه العملية الإجرامية ، أين هي السلطات الدبلوماسية المغربية بالديار الإيطالية بمختلف أجهزتها من هذه القضية ؟؟ مادام أن الضحية من أصول مغربية ؟؟ أم أنهم لا يهتمون إلا بأتباع العدل والإحسان وإنفصاليي البوليساريو والجمهوريين الجدد بإيطاليا ؟؟

يتبع ….

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

…………………..رئاسة الحكومة
……………………الأمانة العامة للحكومة
……………………رئاسة البرلمان المغربي
……………………رئاسة مجلس المستشارين
……………………رؤساء الفرق البرلمانية
……………………..الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
…………………….وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
……………………..وزارة الجالية وشؤون الهجرة
……………………….وزارة العدل والحريات العامة ..
……………………المجلس الوطني لحقوق الإنسان
…………………………..مجلس الجالية المغربية بالخارج
……………………مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

73 + = 77