Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

بولونيا ، مافيا وكالات نقل الأموات بالمستفشات الرئيسية بجهة إيمليا رومانيا ، إعتقالات واسعة و 200 أورو لكل وسيط غيرقانوني وممارسة كل أنواع السرقة على جثت الموتى !!! الخفايا والأسرار؟؟ الجزء الأول ؟؟

Advertisement

فرحان إدريس ..

“أنا وضعت قشر الموز في يده ، لأنه كان دائما جائعا …”. هذا المنطق الذي إستخدمته المنظمات الإجرامية بمدينة بولونيا للسيطرة على سوق الجثت بالمستشفيات الرئيسية بالمدينة ماجيوري * MAGGIORE * وسانت أورسولا * SANTA ORSOLA * ,G * ونتيجة لهذه العملية الأمنية للدرك الوطني الإيطالي المعروف بكارابنييري * CARABINIERI * أذيع في السجن المحلي كل من مالك وكالة نقل الأموات * RIP SERVICE * و CIF .SIGILLI الوكيل الحصري لزبناء * MAROC ASSISTENCE * التي لها شراكة مع البنكي الشعبي بإيطاليا في مجال التأمين على الموت ، وأصحاب نقل الأموات التالية أسماؤهم * Golfieri و Franceschelli و Lelli. Codacons * سوق ضخم تصل مداخليه السنوية ما يقارب 3.5 مليار من أورو ,,,
عملية كبيرة قامت بها أفراد قام الكارابينيري في بولونيا بتفكيك منظمتين إدجرامتين كانت تسيطران بشكل مطلق على غرف الموتى في المستشفيين الرئيسيين في المدينة ، وقد نجحا بالفعل في احتكار منح خدمات الجنازة ونقل الأموات . تم إتخاذ 30 إجراء احترازي (9 في السجن و 18 حالة إعتقال منزلي و 3وكالات محظورات لممارسة مهنة خدمات الجنازة ونقل الأموات ) وتمت 43 عملية تفتيش قام بها 300 أفراد من الدرك الوطني الإيطالي إستولوا على أصول تبلغ 13 مليون يورو.
وقد سمحت التحقيقات الأمنية التي أجرتها قوات الدرك الوطني تحت إشراف مكتب المدعي العام في بولونيا بتفكيك جمعية إجرامية حقيقية تهدف إلى الفساد وإعادة تبييض الأموال .
واشتركت المنظمتين الإجرامتين ، كما أكد المحققون ، أنهم تمكنوا من السيطرة الكاملة على الخدمات في غرف جثث مستشفى ماجيوري * MAGGIORE * وبوليكنك سانت أورسولا – مالبيغي POLICLINICO SANT ‘ORSOLA MALPIGHI * ، وبالتالي الحصول على إحتكارمطلق في هذا القطاع.
وقد تمطن محققو كارابينيي بإعادة بناء هرمين مختلفين لهذه المنظمتين الإجرامتين التي كان يقودها كل جيانكارلو أرمارولي ، 68 عاماً ، من “ريب سيرفيس آر إل آر” Armaroli, 68 anni, della “Rip Service srl” ، وماسيمو بينيتي ، 63 عاماً ، من “سيف سيرل” (Massimo Benetti, 63 anni, della “Cif srl”كلاهما تم القبض عليهما). تعمل منظمتان منفصلتان بنفس الطريقة ، لكنهما كانا حريصين للغاية على عدم “إزعاج” بعضهما البعض ، وفي الواقع تم تقسيم السوق بشكل عام.

هناك أسئلة عديدة تطرح فزبناء البنك الشعبي بإيطاليا حين تتوفاهم المنية بمختلف الجهات والمدن الإيطالية تتكفل بهم شركة “Rip Service srl” التي تم إيذاع مالكها السجن بتهمة رئاسة منظمة إجرامية ويدعى * ARMANDO ARMAROLI 68 ANNI ، يعني طوال هذه السنوات زبناء البنك الشعبي ترسل جثتهم منظمة إجرامية عن طريق الوسيط سعيد البرجي المعروف أنه قام بالنصب والإحتيال على عدد من وكالات نقل الأموات بالديار الإيطالية ؟؟
فشركة * MAROC ASSISTENCE INTERNATIONALE * وقعت شراكة مع منظمة إجرامية بإمتياز لنقل جثت المهاجرين المغاربة الذين لهم حسابات بنكية مع البنك الشعبي بإيطاليا ، فضيحة بكل المقاييس ؟؟

يتبع …

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي

…………………..رئاسة الحكومة
……………………الأمانة العامة للحكومة
……………………رئاسة البرلمان المغربي
……………………رئاسة مجلس المستشارين
……………………رؤساء الفرق البرلمانية
……………………..الأمانة العامة للأحزاب السياسية المغربية
…………………….وزارة الشؤون الخارجية والتعاون
……………………..وزارة الجالية وشؤون الهجرة
……………………….وزارة العدل والحريات العامة ..
……………………المجلس الوطني لحقوق الإنسان
…………………………..مجلس الجالية المغربية بالخارج
……………………مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 1 =