Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

جطو ينتظر رد الحسين الوردي حول فضيحة صفقة اللقاحات التي يعتقد أنها وراء اقتناء بادو شقتين بباريس والتقرير بين يدي مسؤولين بوزارة الصحة !!

Advertisement

الإدارة العامة *للشروق نيوز 24 *

علمت “الشروق نيوز 24″ من مصدر جد مطلع أن إدريس جطو، رئيس المجلس الأعلى للحسابات، ينتظر أن يتلقى، اليوم الثلاثاء (فاتح أكتوبر 2013)، ردا من الحسين الوردي، وزير الصحة، بخصوص الملف الذي أحاله عليه، منذ ما يقارب الشهر، والمتعلق بملف فضيحة صفقة لقاحات أنفلونزا الخنازير، التي كبدت الدولة 141 مليار سنيتم، والتي تشير معطيات غير دقيقة إلى أنها كانت وراء اقتناء وزيرة الصحة السابقة ياسمينة بادو للشقتين الفاخرتين في باريس.

وأفاد المصدر،”الشروق نيوز 24” ، أن الحسين الوردي عهد بالرد على الملف للمفتش العام بالوزارة وأحد المدراء، مبرزا أنه يفرض تكتم شديدا على الموضوع خوفا من تسريبات حول ما جاء في التقرير، الذي وصفه بـ “الأسود”.

وأكد المصدر أن الملف يتضمن ملاحظات ينتظر جطو الرد عليها، مشيرا إلى أن الحسين الوردي لم يقدم الملاحظات إلى الوزيرة السابقة ياسمينة بادو أو الكاتب العام السابق في الوزارة رحال مكاوي لتقديم تفسيرات بخصوصها.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء استمعت إلى 3 مسؤولين في وزارة الصحة، على خلفية التحقيقات التي باشرتها بخصوص هذا الملف.

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

77 + = 86