24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

حقائق جنسية خطيرة تكتشف لأول مرة….

كشفت دراسة جديدة عن مجموعة من الحقائق المثيرة حول الجنس وهزة الجماع والأخطاء المريعة التي تدور في غرفة النوم، والتي كان يعتقد في السابق بأنها شائعة بين النساء، ومن هذه الحقائق: ارتداء الاحذية ذات الكعوب العالية لا يثير المرأة بل يؤثر سلبا على هزة الجماع لديها.

وكشفت الدراسات التي جاءت في كتاب جديد للدكتور ايدين فرومبيرج ونعومي ولف، بعنوان “‘Vagina: A New Biography “- المهبل: سيرة ذاتية جديدة، بأن النساء يمكن أن يحبلن بعد خمسة إلى ثمانية أيام من ممارسة الجنس وبأن الجلوس على مقعد يمكن أن يثير النساء تماما كالاستلقاء على السرير، وبأن الجلوس لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يكبح هزات الجماع أيضا، وفقا لمجلة تايم.

هذا واقترح الكتاب أيضا بأن هزات الجماع يمكن أن تجعل النساء أكثر ابتكارا وبأن نسبة رطوبة المهبل الجيدة يمكن أن تحسن كثيرا من هزات الجماع.

كما كشف الكتاب عن حقائق مريعة أخرى حول الجنس وحبوب تحديد النسل فحبوب تحديد النسل يمكن أن تقلل من الغريزة الجنسية وبأن نهايات الأعصاب موزعة بشكل مختلف في مهبل كل إمرأة. فكل إمرأة يمكن أن تثار من موضع مختلف.

هذا وكسر البحث أيضا الأسطورة الشائعة التي تقول بأن بعض النساء لا يستطعن بلوغ هزة الجماع، وكشف بأن النساء مبرمجات بالفطرة على بلوغ هزة الجماع والاحساس بالرضا الجنسي ولكن المشكلة تكمن في الرجال الذين لا يعرفون طريقة الإثارة المناسبة!

أضف تعليق