Advertisement

24 ساعة

آخر فرص العمل

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

دعوة لحضور وتغطية وقفة حقوقية ضد جرائم حرب مليشيات البوليساريو على هامش أشغال الدورة 40 من مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة بجنيف.

Advertisement

جنيف 13 /03/ 201

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة لحضور وتغطية وقفة حقوقية ضد جرائم حرب مليشيات البوليساريو على هامش أشغال الدورة 40 من مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة بجنيف.

وسعيا في إيصال ملف جرائم البوليساريو في حق الإنسانية إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وفاء لرسالتها وأمانتها الوطنيتين اللتان من أجلهما أسست، وإيمانا منها وإلتزامها بقيم ومبادئ وكونية حقوق الإنسان، ومشاركتها بإنتظام في دورات حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بجنيف،

تنهي رابطة الصحراويين المغاربة بأوربا و منظمة اليمامة البيضاء الفرنسية أنها ستقوم بوقفة يوم السبت 16/03/2019 على الساعة 16h تنديدا بجرائم البوليساريو في حق الإنسانية وما إرتكبته وترتكبه مليشيات البوليساريو من جرائم في حق الأطفال الجنود في مخيمات تندوف تحت أعين ومباركة الجزائر الصانعة والمحتضنة والراعية لهذا الكيان الوهمي ولإسماع أنين وبكاء ونواح الأمهات القابعات في جحيم المخيمات.

سترفع لافتات لمجرمي الحرب “توماس لوبانغا ديلو” و”ابراهيم غالي” الأول تم الحكم عليه بالمحكمة الجنائية الدولية في محاكمة تاريخية ب14 سنة سجنا لتورطه في جرائم حرب لإستخدامه أطفال كجنود بالكونغو، والثاني على ما إقترفه من جرائم في حق الإنسانية يشهد عليها ضباط كوبيون في حق أطفال أبرياء ماتوا جراء صنعهم لقنابل يدوية في تدريبات عسكرية لا تزال رفاتهم بالجزيرة الكوبية وآخرين دربهم معمر القدافي صغارا في ليبيا وإستعان بهم كبارا كمرتزقة ضد الشعب الليبي دون إغفال من تدربوا بالجزائر وأمريكا اللاتينية ودول الاتحاد السوفيتي سابقا…!؟

وقفتنا هي رسالة لكل القوى والضمائر الحية وللقائمين على الأمور في الأمم المتحدة وجهازها الحامي للطفولة وتأتي في إطار عملية “اليمامة البيضاء” نسعى من خلالها إلى تحديد المسؤوليات، وخاصة مسؤولية الأمم المتحدة في التصدي لمثل هذه الجرائم المرتكبة جهارا في حق الإنسانية، وكسر الصمت الرهيب وغض الطرف عما يحدث يوميا في مخيمات هي أشبه بالغولاغ الذي تحول من سجون الموت في صقيع سيبيريا إلى جهنم صحراء شمال إفريقيا بتندوف.

للإشارة فإن عملية اليمامة البيضاء حطت الرحال بالبرلمان الأوربي بستراسبورغ وبرلمان مملكة السويد بستوكهولم والبرلمان المغربي بالرباط والبرلمان الإيطالي والفاتيكان بروما..

إننا نعول على تعاونكم معنا فيما يخدم القضايا الوطنية، ويستجيب لتطلعات مولانا الإمام دام له النصر والتأييد، والراغب جلالته في إدماج المجتمع المدني، ونخب الشعب المغربي في دينامية الدبلوماسية الموازية لنصرة القضايا الوطنية.

وتقبلوا سيدتي سيدي فائق تقديرنا واحترامنا….

إحاطة : نلتمس من سيادتكم إدراج هذا البلاغ ضمن نشراتكم الإعلامية، كما ندعوكم لحضور وتغطية هذا النشاط ….

للإتصال علي جدو0033661936975… سيد أحمد جعنون 00212661143768
رشيد السالمي 00212661671959 …..
nidamouantidam@gmail.com

علي جدو…

الكاتب العام لرابطة الصحراويين المغاربة بأوروبا للتنمية والتضامن…

رئيس منظمة اليمامة البيضاء – فرنسا –

مناضل حقوقي في دورات مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة بجنيف…

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

53 + = 60