سوق السمك بالجملة الدجاجة التي تبيض ذهبا ، ومحمد السليماني وعبد الواحد العواجي وراء تسريب كل المعلومات عن الأخوين مصطفى ومحمد ذهبي المدير العام للمصالح الإدارية بالجماعة الحضرية فاس …

Advertisement

حين نشر أول تحقيق ميداني عن محمد ذهبي ، المدير العام للمصالح الإدارية لجماعة فاس كان نتيجة لتعاون وثيق مع العديد من الوسطاء ، الذين تواصلوا مع أحد مسؤولي هيأة التحرير لموقع الشروق نيوز24 * بشكل منتظم وزودوها بكل المعلومات التي يمكن تخيلها ..
وحين تم إجراء بحث أمني دقيق عن من هؤلاء المواطنين الفاسيين ؟؟ الذين أرسلوا عبر الواتساب كل ما يتعلق بالأخوين محمد ومصطفى ذهبي ، وعن صهرهم محمد بوشكشو وكيل سوق السمك بالجملة ؟؟ وعن نجله عبد الرحمان محمد بوشكشو ؟؟ وكم عدد الملايين من الدراهم التي يحصلون عليها سنويا من سوق السمك بالجملة ؟؟
وعن العلاقة المشبوهة مع الموثقة المحلفة جقاوى التي إشترت كل الأراضي العارية المعروفة ب ” TNP ” بأثمنة جد بخصة لا يمكن تصورها ..
كانت النتيجة صادمة بكل المقاييس ، بحيث تأكد بالملموس بأنهم يشتغلون لحساب كل من الكاتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مقاطعة أكدال والنائب السابع لللعمدة البقالي عبد الواحد العواجي ، المعروف بالعنيزي …
بلغة أوضح ، أن كل المعلومات التي تم نشرها عن محمد ومصطفى ذهبي في العديد من المقالات كان مصدرها الأساسي القياديين بحزب البام بفاس السالف ذكرهم ..
مثلا ، عشيقة محمد ذهبي المسماة ، زكية ، التي في حقيقة الأمرهي زوجته في الحلال تزوجها على كتاب الله وسنة رسوله في السنوات الأخيرة ، وتقطن في شقة سكنية بحي واد فاس إشتراها لها المدير العام للمصالح الإدارية لجماعة فاس ، وهي بالمناسبة حامل في أشهرها الأخيرة ..
يعني ، أن الكتابة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس بقيادة محمد السليماني كانت همها الوحيد قبل الإنتخابات التشريعية والمحلية والجهوية هو السيطرة والإستحواذ على المداخيل السنوية لسوق السمك بالجملة المقدرة بالملايين من الدراهم ..
والصورة الرئيسية للمقال التي يظهرفيها كل من محمد السليماني قبل أن يصبح رئيس مقاطعة أكدال صحبة عراب الفساد ، حميد لكحل ، كما يلقبونه تجار السمك ، والبرلمانية السابقة ثريا فرج وأحد الفيدورات العاملين تحت إمرة الكاتب الإقليمي لحزب البام بفاس وصحفي تطرح علامات إستفهام عديدة حول ميولاته الجنسية ..
خلاصة هذه الصورة تظهر بوضوح ، كيف كان يسعى البنادري وسائق الطاكسي بكل الطرق الممكنة البحث عن كيفية السيطرة بشكل مطلق على سوق السمك بالجملة ..
والدليل ، أنه أول خطوة سياسية قام بها إنتخابه كرئيس لمقاطعة أكدال وضعه لأخوه عبد الحق السليماني كوكيل لسوق السمك بالجملة ، ونجح في تعيين عبد الواحد العواجي كممثل رسمي عن الجماعة الحضرية بفاس بهذا السوق ، الذي يتصارع من أجله مع طرف قوي هو الأخوين مصطفى ومحمد ذهبي المدير العام للمصالح الإدارية لمجلس مدينة فاس ..
ولكي يضعف الرجل القوي بالجماعة الحضرية بفاس ، محمد ذهبي على جميع الأصعدة والمستويات ويظهره كأكبر ناهب للمال العام في نظر الرأي العام المحلي بفاس ، أرسل كل ما يتعلق به من معلومات إلى الإدارة العامة لموقع * الشروق نيوز24 * عن طريق منتمين لحزب الجرار ..
للعلم ، أن هناك شاب يركب دراجة نارية يراقب محمد ذهبي منذ أكثر من شهر ونصف من ساعة خروجه من بيته وذهابه للجماعة الحضرية ويتبعه أينما ذهب ، وهو مثل ظله لا يفارقه أبدا ..
للتذكير ، الموقع يتوفر على صورعديدة منها ، صورة زوجته الأولى ، والشقة السكنية الموجودة بحي واد فاس ، وصورة الزوجة الثانية ، ومحمد ذهبي وهويدخل لإقامة زوجته الثانية وصورآخرين .
هذا الأسلوب في المراقبة اللصيقة التي نهجه كل من محمد السليماني وعبد الواحد العوجي في تتبع كل خطوات المدير العام للمصالح الإدارية لمجلس مدينة فاس ، يستعمل حاليا مع البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات ، عبد القادر البوصيري والنائب الثالث للعمدة البقالي والمكلف بلجنة النقل الحضري الذي يقف عائقا كبير في تجديد العقدة مع شركة سيتي باص ..
هذا أسلوب العصابات الإجرامية الذي تنهجه ولازالت تنفذه على أرض الواقع الكتابة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقيادة كل من ، محمد السليماني رئيس مقاطعة أكدال ، وأخيه عبد الحق السليماني وعبد الواحد العواجي النائب السابع للعمدة من أجل نهب كل المؤسسات المحلية العمومية بمساعدة المستشار في الإعلام الإلكتروني صاحب مواقع الصحافة الصفراء ، الأعور الدجال الخبير في الشكايات الكيدية ..
وبإمكان النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بفاس بقيادة وكيل الملك ، الأستاذ محمد حبشان التأكد من هذه المعلومات بأن تأمر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بإجراء خبرة تقنية على هواتف كل من محمد السليماني وعبد الواحد العواجي وحميد لكحل وعبد العالي شينون والملقب بولد الشوافة ..

يتبع ..

أحمد لمزابي …

يتبع ..

للذكر المقال  أرسلناه إلى : الديوان الملكي
………………………………رئاسة الحكومة
………………………………الأمانة العامة للحكومة
………………………………وزارة الداخلية
………………………………رئاسة البرلمان المغربي
………………………………رئاسة مجلس المستشارين
………………………………رؤساء الفرق البرلمانية
……………………………..وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج..
………………………………وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
………………………………الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج
………………………………رئاسة النيابة  العامة بالرباط ..
………………………………المجلس الأعلى للقضاء
………………………………مجلس الجالية
………………………………مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
……………………………….السفارات المغربية بالخارج ..
………………………………السفارات الأمريكية الموجودة في كل من  ، الرباط ،  وإيطاليا ، وألمانيا
……………………..         وإسبانيا ، وفرنسا  وبلجيكا وهولاندا …
…………………………..    إلى المنظمة الحقوقية الدولية ..AmnestyInternational
……………………………..مراسلون بلاحدود ..”RSF ”
………………………………(هيومن رايتس ووتش) Human Rights Watch

Advertisement
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.