قصص وحكايات الإستغلال الجنسي لفتيات من طرف ولد الشوافة صاحب الموقع الإلكتروني المعروف بجهة فاس ،الملقب بالأعور الدجال ..

Advertisement

حين اتصلت إحدى ضحايا ولد الشوافة بالإدارة العامة لهذا الموقع لتحكي القائمين عليه قصص حكايات الإستغلال الجنسي ، الذي تعرضت له طيلة خمسة سنوات من طرف الأعور الدجال صاحب الموقع الإلكتروني المعروف بجهة فاس بسبب حاجتها المنصب شغل يضمن لها حياة كريمة ..
لكنها مع الأسف ، لم تكن تدري أنها ستسقط بين يدي ذئب بشري سينهش جسدها وعرضها دون رحمة أو شفقة .
هذه الفتاة لن يتم ذكر هويتها الحقيقية ، بل فقط بعض حروف إسمها ، م . ن . إحتراما لما عايشته طوال سنوات من معانات نفسية ومعنوية وجنسية ، وإستغلال مادي على جميع الأصعدة والمستويات ..
هذه الخبيرة في المونتاج تكلفت بإدارة الموقع الإلكتروني المعروف بجهة فاس ، الذي كان وراء إنتشار الصحافة الصفراء بالعاصمة العلمية ، نشر المقالات بعنوان عاجل ، وفيديوهات ، وكل ما يتعلق بالخدمات في الصحافة الإلكترونية مقابل مرتب شهري زهيد 1000 درهم جسب مايروج بين ساكنة فاس..الخطير في الأمر ، هو أنه كان يعاشرها مثل زوجته الثانية لكن بدون عقد زواج شرعي …
يعني أنه ، كان يستغلها جنسيا كلما أراد مقابل تشغيلها كمسؤولة أولى عن موقعه الإلكتروني ..أليست هذه جريمة جنائية تدخل في إطار الإتجار بالبشر ؟؟
خمس سنوات من الإستغلال الجنسي والمادي إنتهى المطاف بهذه الفتاة في الإشتغال في القناة الثانية ، 2M ، بعدما نحجت في إجتياز مباراة التقنيين المختصين في المونتاج…
وحين طرح عليها السؤال التالي ،لماذا لم تقدمي شكاية رسمية لدى النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بفاس ؟؟
أجابت بالشكل التالي ، ولد الشوافة يشتغل لسنوات مع ثلاثة موظفين من الديستي وإثنين من مصلحة الاستعلامات العامة بولاية الأمن ، الذين كانوا يحمونه من كل متابعة أمنية أو قضائية . وتتابع بأن لديه علاقات وثيقة مع العديد من نواب وكلاء الملك بالمحكمة الإبتدائية وعلى رأسهم عبد الفتاح جعوان. وكان يهدد بهم كل من يعترض طريقه أو يهدد مصالحه ..
ولهذا طوال هذه السنوات لم يخضع لأي تحقيق أمني أو قضائي ، رغم أنه يملك فقط رخصة إدارية من أجل إعطاء الساعات الإضافية للتلاميذ والطلبة ، لكنه يمنح ديبلومات في المعلوميات والصحافة الإلكترونية مقابل دفع مبالغ مالية شهرية تتراوح ما بين 1000 إلى 2000 درهم لمدة سنة أو سنتين ..
مع العلم ، لا أحد من الطلبة والفتيات والنساء المتزوجات الذين أخذوا هذه الديبلومات إستطاع إيجاد منصب شغل ،ما يعني أنه مارس عليهم النصب والإحتيال ..
لأنه لا مؤسسات الدولة المغربية المختلفة ولا شركات القطاع الخاص تعترف بالشواهد التقنية للأعور الدجال ..
ما يطرح تساؤلات عديدة عن من هي الجهات الأمنية والقضائية التي وفرت الحماية المطلقة لولد الشوافة طوال هذه السنوات ؟؟ هل هم الموظفين الثلاثة من الديستي ؟؟ أم مصلحة الاستعلامات العامة بولاية الأمن بفاس ؟؟ أم العديد من نواب وكلاء بالمحكمة الإبتدائية بقيادة عبد الفتاح جعوان ؟؟
قصة أخرى من الإستغلال الجنسي للأعور الدجال التي إرتكبها في حق فتاة تسمى ، ر.ن. التي قام بتأسيس موقع إلكتروني لها من أجل ممارسة صحافة الشارع ، أو ما يعرف بالطروكوار مقابل دفعها مبلغ مالي يقدر ب 10000 درهم الذي نصب لم يقوم برده إليها ، مع معاشرتها جنسيا طوال المدة الزمنية التي بقيت تشتغل معه..
كل هذه الجرائم الجنسية كانت بعلم زوجته الحالية التي إلتقى بها حين كانت تشتغل عند مالك مقهى بلانكو ، Blanco ، كمسؤولة عن ، La Caisse ، والذي بالمناسبة قام بالنصب عليه هو الآخر بعدما كان أسس له موقع إلكتروني خاص بالمقهى وتكلف بإدارته ..
عملية جنى من خلالها الملايين بشكل غير قانوني ، مكنته من شراء العمارة المكونة من ثلاثة طوابق الموجودة بها المقر المركزي لموقعه الإلكتروني المشبوه المتخصص في الصفراء ، والقاعة التي يدرس بها المعلوميات ..
لكن الجريمة الفظيعة التي إرتكبها ولد الشوافة ، هو تشغليه لأمه لتنظيف الطوابق الثلاثة من عمارته مقابل منحها 200 درهم …
أسئلة عديدة تطرح حول الشخصية التي إغتنت عن طريق الإبتزاز السياسي والمالي ،البداية كانت مع رشيد الفايق ، ومهاجمة العمدة الإستقلالي السابق حميد شباط ،ثم إنتقلت لتصبح بوق إعلامي لحزب العدالة والتنمية حين وصل لعمودية فاس سنة. 2015 ، وفي سنة 2021 أصبح الناطق الإعلامي الرسمي للكتابة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقيادة محمد السليماني رئيس مقاطعة أكدال .
رجل تعامل مع والدته بهذه الطريقة المهينة ودون مراعاة أنه بقي في بطنها تسعة شهور ،كيف سيتعامل مع العديد من الفتيات اللواتي إشتغلن عنده ب 1000 درهم كأقصى تقدير مع إستغلالهم جنسيا ؟؟.
وكان السبب الرئيسي في خضوع شرفاء من مدينة فاس لمجزرة امنية وقضائية طوال هذه الأشهر ، ومازالوا ينتظرون مصيرهم ، ولا يعرفون ما يحاك ضدهم من مؤامرات كيدية لإسكاتهم لأنه عرف عنهم محاربة الفساد والمفسدين …
آخر الأخبار الآتية من المحكمة الإبتدائية تفيد ، بأن الأعور الدجال سيعرض أمام أنظار النيابة العامة يوم الأربعاء المقبل بسبب ثلاثة شكايات قدمت ضده .
وصدق من قال ، البر لا يبلى والديان لا يموت / إفعل ما شئت كما تدين تدان …
ولد الشوافة حفر حفرة عميقة بتواطئ مباشر من نائب وكيل الملك بالمحكمة الإلتدائية بفاس ، عبد الفتاح جعوان ، للإنتقام من فعاليات جمعوية وإعلاميين ومراسلين صحفيين ويوتوبر بتهمة تسريب معلومات لموقع إلكتروني موجود خارج أرض الوطن . لحد الآن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية لم تجد أي دليل مادي تؤكد هذه التهم الكيدية ..
الحقيقة ، أن نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بسبب الضغط الإعلامي فقد النيابة الأولى لصالح ،نائب وكيل الملك ، الأستاذ رشيد المزكلدي ، وهو نفسه أي جعوان تحت التحقيق القضائي لأيام متتالية ..
مصادر مقربة من نائب وكيل الملك ، عبد الفتاح جعوان تقول ، أنه في الأيام المقبلة باع بعض أملاكه العقارية من أجل تجهيز حقيبة مليئة بالملايين من الدراهم الذهاب بها لرئاسة النيابة العامة بالرباط من أجل تسوية وضعيته القضائية المحرجة ، وغلق ملفه بشكل نهائي …

نورالدين الزياني / هولاندا /

Advertisement
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.