ماذا سيفهم الرئيس الجديد لمقاطعة جنان الورد ،صانع الأحذية “، الكوردوني ، رضا عسل ” ؟؟ ، والنائبة الأولى لمقاطعة فاس سايس سارة خضار عشقية وخليلة البيدوفيل رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني في تسيير الشأن المحلي؟؟

Advertisement

فرحان إدريس..

لاشك أنه حين يكون على رأس الكتابة الإقليمية للتجمع الوطني للأحرار بفاس البيدوفيل رشيد الفايق المتورط في العديد من جرائم الإغتصاب الجنسي والإختطاف والإحتجاز ، ورئيس مافيا العقار بالجماعة القروية أولاد الطيب لا يندهش المتتبع للشأن العام بأن يجد في لوائح الحزب بالمقاطعات الستة أصحاب المهن والحرف التقليدية و بائعات الهوى وعشيقات وخليلات المنسق الإقليمي لحزب الحمامة ..
واحدة من هؤلاء ، كل من الكوردوني ، السيد رضا وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الإنتخابية ، والمدعوة سارة خضار النائبة الأولى لرئيس مقاطعة فاس سايس …
هذه الفتاة كانت لوقت قريب العشيقة المفضلة لأشهر مغتصب الفتيات القاصرات بجهة فاس ، لدرجة أنها فضيحتها اللأخلاقية على لسان كل ساكنة جماعة أولاد الطيب ..
ويبدو ، أنها تعتبر العلبة السوداء اللأخلاقية لبرلماني حزب الحمامة عن الدائرة الجنوبية ولهذا من أجل ضمان سكوتها للأبد جعلها ضمن المكتب المسير لجماعة فاس سايس ..
للعلم ، أن ساكنة جنان الورد المتكونة من الأحياء التالية ، حي باب الفتوح ، حي عين النقبي ، حي الجنانات ، حي صهريج اكناوة ، دوار ريافة ، سهب الورد ، المصلى ، الطاهريين ، سيدي بوجيدة ، حي جنان بوطاعة ، حي جنان الدرادر، التي يصل عددها ما يقارب 200.574 نسمة يوجد بها دكاترة ومهندسين ومحامين وأساذة جامعيين أكادميين يتوفرون على الكفاءة والخبرة التي تؤهلهم في تسيير وإدارة المشاريع بمقاطعة جنان الورد ..فلماذا حزب الحمامة إنتخب صانع أحذية لرئاسة مقاطعة اجنان الورد مستواه الثقافي متدني بشكل كبير ؟؟
مع الأسف ، عادة النخبة المثقفة التي من المفروض أن تقود قاطرة التنمية لا تحبها الساكنة ولا تستثمر فيها ، بل تفضل الحرفيين والمهنيين وأصحاب المقاهي وتجار المخدرات الذين أغلبيتهم تستقطبهم الأحزاب الإدارية ، كالتجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة التي دائما تبحث عن مرشحين ليست لديهم حتى الرابعة إعدادي أو أقصى تقدير مستوى الباكالوريا ..
هؤلاء بالنسبة لممثلي السلطة وأعوانها من قياد وباشوات هم أفضل من يزكيهم في مناسب المسؤولية لأنه يسهل التحكم فيهم عن بعد ، لأن معظم لديهم ملفات جنائية ويمارسون التجارة في الممنوعات ، المخدرات ، الحبوب المهلوسة ، القمار ، الدعارة ..
ماذا سيقدم صانع الأحذية ، الكوردوني ، المدعو رضا الرئيس الجديد لمقاطعة جنان الورد ونائبته سارة من مشاريع تنموية ؟؟ هل سيجعل شباب الدائرة يشتغلون كلهم في صناعة الأحذية ؟؟ وهل ستعلم عشيقة وخليلة رشيد الفايق فتيات ونساء الأحياء كيف يتسلقون المناصب بالتعاطي للدعارة ؟؟
وهل ستعلمهم كيف يلبسون ملابس تخذش الحياء من أجل إصطياد فرائسهم من سياسيين ومسؤولين أمنيين ؟؟
المؤسف ، أن هناك مسؤولين لأحزاب تقدميين شاركوا في عملية إنتخاب المكتب المسير لمقاطعة حنان الورد لأنهم ببساطة لا يتوفرون على العدد الكافي من المستشارين للتنافس على الرئاسة ..
الأغلبية الجديدة في جماعة فاس المتكونة من التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والإستقلال والإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية قاموا بعملية الوزيعة على المناصب في المقاطعات الستة تحت قيادة المنسق الإقليمي لحزب الحمامة الذي عمل على زرع كل عشيقاته وخليلاته في مناصب المسؤولية لهذه الدوائر الإنتخابية ..
حسب مصادر موثوقة من جهات أمنية فإن إجمالي المصوتين في مقاطعة جنان الورد لم يتعدى 20.000 نسمة كأقصى تقدير الذين سيحكمون الأغلبية الصامتة المقدرة ب 120.000 نسمة ..
ممثلي وزارة الداخلية من ولاة وعمال وباشوات وقياد عملوا تزكية الأعيان الأميين وتجار المخدرات وممتهني القوادة الإجتماعية ورؤساء العصابات الإجرامية والمنسقين الإقليميين للأحزاب الإدارية ، التجمع الوطني للاحرار والأصالة والمعاصرة رشح لمقاعد البرلمان ولمنصب المستشارين بامقاطعات الستة العاهرات وعشيقات وخليلات الكتاب الإقليميين المعروفين بفسادهم المالي والأخلاقي ..
ويكن الجزم أن المنسقين الإقليميين للأحزاب الوطنية ، حزب الإستقلال والإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والإشتراكية لديهم مسؤولية اخلاقية لدعهم رؤساء أميين وجهلة لا يعرفون أي شيء عن التدبير السياسي المحلي وإنتخبوا بائهات الهوى في مناصب المسؤولية بالمقاطعات الستة ..

يتبع …

للذكر المقال أرسلناه إلى : الديوان الملكي
………………………………رئاسة الحكومة
………………………………الأمانة العامة للحكومة
………………………………وزارة الداخلية
………………………………رئاسة البرلمان المغربي
………………………………رئاسة مجلس المستشارين
………………………………رؤساء الفرق البرلمانية
………………………………وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج..
………………………………وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية
………………………………الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج
………………………………رئاسة النيابة العامة بالرباط ..
………………………………المجلس الأعلى للقضاء
………………………………مجلس الجالية
………………………………مؤسسة الحسن الثاني لمغاربة الخارج
……………………………….السفارات المغربية بالخارج ..
………………………………السفارات الأمريكية الموجودة في كل من ، الرباط ، وإيطاليا ، وألمانيا
…………………….. وإسبانيا ، وفرنسا وبلجيكا وهولاندا …
………………………….. إلى المنظمة الحقوقية الدولية ..AmnestyInternational
……………………………..مراسلون بلاحدود ..”RSF ”
………………………………(هيومن رايتس ووتش) Human Rights Watch

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.