Advertisement

24 ساعة

الاستطلاعات

كيف ترى مشروعنا الإعلامي؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

منبر المحارب/ فضيحة محمد مبدع بمهرجان بيرغامو/الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية تحديث الإدارة !!

Advertisement

فرحان إدريس ….

يوم السبت 6 يونيو2012 في الساعة 01.30 ليلا دخل وفد من المجلس البلدي لمدينة افقيه بنصالح ،برئاسة محمد مبدع رئيس مجلس المدينة ورئيس الفريق البرلماني للحركة الشعبية إلى فندق orio al serio القريب من مطار مدينة بيرغامو ،في حالة سكر وصل إلى الهذيان وبدأوا يصرخون في وجه موظف الإستقبالات بالفندق الذي كان وحيدا يطالبونه بمفاتيح إحدى الغرف التي لم يجدونها !!!!
لكن الموظف الذي لايعرف لغتهم ولا يعرف كيف يتواصل معهم ؟؟؟؟ إنتابه الخوف والهلع !!!!
فاتصل بالدرك المحلي للمنطقة( CARABINIERI) لأنه خاف على نفسه منهم !!!! لأنهم كانوا فاقدين عقولهم من كثرة شرب الخمر والويسكي !!!!!! للعلم أن البطاقة الألكترونية الغير الموجودة (مفتاح الغرفة) أخذها معه رئيس جهة تادلة أزيلال الذي ذهب إلى ميلانو بإحدى النوادي الليلية للترويح على نفسه …يا سبحان الله !!!!! هادوهم المسؤولين !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حين وصل الدرك المحلي للفندق لمعرفة المشكلة تدخل أحد الناشطين السياسيين الذي كان بصحبة القاضي بوزاة الجالية لشرح تفاصيل القضية ،في هذه اللحظة بدأ يصرخ محمد مبدع في وجه ضابط الدرك الحلي (MARESCIALLO DELLA PATUGLIA DEI CARRABINIERI)
،فسأله من تكون ؟؟؟ فرد عليه محمد مبدع منتفخا : أنا عمدة مدينة افقيه بنصالح !!!!!
فأجابه الضابط مستزءا : إذا كنت العمدة وتتصرف هكذا؟؟؟؟فكيف سيكون حال مواطني مدينتك ؟؟؟؟؟
المشهد كان مخزيا بالفعل بكل المقاييس !!!!!!! وهنا تدخل الفاعل الجمعوي من جديد لتهدئة الوضع لضمان مرور الليلة بخيروسلام ….وعندئد أمر الضابط بلسان الناشط السياسي( الذي لولاه لعرض في الصباح السيد محمد مبدع (الوزيرالمنتدب الحالي لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية تحديث الإدارة) والوفد المرافق له على النيابة العامة بتهمة الإخلال بالأمن العام !!!!!! )أعضاء الوفد الذهاب إلى غرف النوم وإلا سيقتادهم جميعا إلى ثكنة الدرك المحلي بالمنطقة !!!!!!!! كل تفاصيل هذا المشهد الدرامي التراجيدي حضره القاضي بوزارة الجالية ….
خلاصة القول كيف لرئيس المجلس البلدي لمدينة افقيه بنصالح ورئيس الفريق البرلماني للحركة الشعبية السيد المحترم محمد مبدع أن يصدر منه هذا السلوك الذي يسيء أولا : إلى ساكنة مدينة افقيه بنصالح !!!! ثانيا إلى مؤسسة البرلمان التي تمثل الشعب المغربي !!!! ثالثا وخصوصا إلى صورة وسمعة المملكة المغربية بقيادة جلالة محمد السادس نصره الله …..
كل هذا حصل في مهرجان بيرغامو للفروسية الذي ترأسه الثلاثي …سعيد حجاج ….مقدم برنامج بلادي الصحفي مصطفى الأبيض….والنائب البرلماني محمد مبدع ……هذا المهرجان عرف بفضائحه الأخلاقية والمالية والإجتماعية التي مارستها إدارة المهرجان !!!!
وسنوافيكم بالتفاصيل في المقالات المقبلة.!!!!!
…. يتبع…..

إنتباه …بالموقع أشرطة فيديو …تتحدث عن فضائحه في المهرجان..وفساده المالي والأخلاقي بمدينة افقيه بنصالح.!!!!

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 4 =